19862 طالب توجيهي يتقدمون لامتحان التكميلي

عروبة الإخباري – أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن 19862 طالبا وطالبة سيتقدمون لامتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” لعام 2021، السبت.

وقالت الوزارة إن عدد المتقدمين للجلسة الأولى التي تبدأ الساعة الحادية عشرة صباحا، 18283 طالبا وطالبة، وعدد المتقدمين للجلسة الثانية التي تعقد الساعة الثانية ظهرا 1579.

وكانت أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي” لعام 2021، قد بدأت الخميس 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي وتنتهي في 22 كانون الثاني/ يناير المقبل، وسط إجراءات صحية للوقاية من فيروس كورونا، بمشاركة نحو 95 ألف مشترك ومشتركة.

وتقدم للامتحان في جلسته الأولى في مبحث التربية الإسلامية 29095 مشتركا ومشتركة في ورقة امتحانية موحدة لفروع التعليم الأكاديمي والمهني كافة.

ودعت وزارة التربية والتعليم، الطلبة المشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التكميلي) لعام 2021، الذين لم يتمكنوا بعد من تلقي أي جرعة من مطعوم فيروس كورونا أو تلقوا جرعة واحدة فقط منه، إلى ضرورة الحصول على فحص (PCR) سلبي النتيجة ساري المفعول مدته (48) ساعة وإظهاره للمعنيين للسماح لهم بدخول قاعة الامتحان.

شاهد أيضاً

tlooj-krk336

منخفض من اصل قطبي.. وثلوج فوق المرتفعات غداً

عروبة الإخباري – تكون الأجواء اليوم الثلاثاء، بإذن الله تعالى، مشمسة وباردة جداً في أغلب …

%d مدونون معجبون بهذه: