رئيس فيلادلفيا يتوج الفائزين في البطولات الرياضية المختلفة

عروبة الإحخباري – نظمت دائرة الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بطولات في مختلف الرياضات لطلبة الجامعة تشجيعا منها على النشاطات اللامنهجية حيث نظمت بطولة في رياضة الشطرنج للذكور والإناث وفي الريشة الطائرة للذكور والإناث وفي كرة القدم للذكور وشارك الطلبة من مختلف الكليات في مختلف الألعاب وجاءت النتائج على النحو التالي :-
في كرة القدم حصل على المركز الأول فريق ميلانو ، المركز الثاني فريق كوفيد ، المركز الثالث مكرر فريق الخفافيش وفريق اللاماسيا .
وفي الريشة الطائرة حصل على المركز الأول للذكور الطالب عبد الحكيم المصري، والمركز الثاني الطالب نبيل أوشاح ، والمركز الثالث مكرر الطالب لؤي أحمد الغرباوي والطالب يزن سوالمة.
وفي الريشة الطائرة للإناث حصل على المركز الأول تسنيم الدبيك ، والمركز الثاني الطالبة ميرا وشاح ، والمركز الثالث مكرر الطالبة ايناس ضياء الدين والطالبة فرح الزغول .
بينما بطولة الشطرنج ما زالت قائمة وفي نهاية المسابقات توج الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كافة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالإضافة إلى تكريم فريق الكراتيه الحاصل على مجموع المركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية بالكؤوس والميداليات .

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تعلن عن بدء القبول والتسجيل في كلياتها للفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2021

جامعة فيلادلفيا تعلن عن بدء القبول والتسجيل في كلياتها للفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2021

%d مدونون معجبون بهذه: