أنشيلوتي: برشلونة لعب بشكل جيد..وعانينا خلال المباراة

عروبة الإخباري – يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن برشلونة لعب بشكل جيد، رغم الفوز بنتيجة (3-2) مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر الإسباني.

وسجل الأهداف لريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي في الدقائق 25 و72 و98، بينما سجل لبرشلونة لوك دي يونج وأنسو فاتي في الدقيقتين 41 و83.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يجب أن أكون صادقًا، برشلونة لعب مباراة جيدة، ولا أعتقد أن برشلونة سيطر علينا، نحن لعبنا دورًا فعالا للغاية في التعامل مع الأمور السلبية”.

وأضاف: “لقد عانينا في المباراة لأنها كانت متكافئة بين فريقين جيدين، وكانت مباراة ممتعة، وعلى مقاعد البدلاء نعاني أكثر”.وتابع أنشيلوتي: “بدأنا بشكل جيد للغاية مع الخروج بالكرة من الخلف واللعب بين الخطوط والهجوم العكسي، وبعد الهدف تراجعنا قليلا وسيطرنا أكثر، كنا نستحق التقدم في الشوط الأول، لكننا استقبلنا هدفا سيئا، وفي الشوط الثاني كنا أفضل”.

وأردف: “الأداء البدني كان رائعا للغاية، وتحملنا الضغط حتى النهاية، والتغييرات ساعدت الفريق، حيث ظهر لوكاس فاسكيز بشكل جيد، وسجل فالفيردي هدفا، ونحن متعبون لكننا سعداء للغاية”.

وأتم مدرب الريال: “بنزيما أنهى المباراة بشكل جيد، وتعرض لضربة، لكن حان الوقت للراحة، ونستعد للنهائي”.

وبتأهل ريال مدريد، يضرب الميرنجي موعدًا في النهائي مع الفائز بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

شاهد أيضاً

صلاح يقود مصر لتخطي غينيا بيساو بشق الأنفس

عروبة الإخباري – اقتنص منتخب مصر فوزه الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بتغلبه على غينيا …

%d مدونون معجبون بهذه: