اليوم: حالة عدم الاستقرار الجوي

matar-amman5

عروبة الإخباري – تبقى الأجواء، الأحد، باردة نسبياً أثناء النهار في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع وجود غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتدريجياً مع ساعات الليل الأولى، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

ووفق التقرير، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في الجنوب بما فيها مدينة العقبة، ويحتمل أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد وتساقط حبات البرد.

ومع ساعات الليل المتأخرة، يتوقع أن تمتد الهطولات إلى مناطق متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ليلاً إلى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

الاثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع وجود كميات من الغيوم المنخفضة، وتبقى الفرصة في ساعات الصباح الباكر مهيأة لهطول زخات من المطر في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …