العطاء التنفيذي يستحدث مبادرة ” سارة وشهد ” التطوعية تحت مظلته .

عروبة الإخباري – أعلن قائد ومؤسس فريق العطاء التنفيذي التطوعي السيد يزن موسى ابو هزيم عن توجه العطاء التنفيذي ل اطلاق مبادرة تحت مظلة الفريق تحمل اسم مبادرة ” سارة وشهد التطوعية ” .

وأوضح ابو هزيم بأن ” سارة وشهد ” التطوعية تُعنى بالجانب الإنساني من زيارات دور رعاية المسنين – ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة – ودور رعاية الايتام .

كما ونوه ابو هزيم بان العطاء التنفيذي سيباشر العمل ب ” سارة وشهد ” التطوعية ابتداءا من العام ٢٠٢٢ في كافة محافظات المملكة .

وذكر ابو هزيم صريحاً بان هذه المبادرة نسبت الى كل من الريادية ” سارة الزعبي ” والريادية ” شهد العناسوة ” اللواتي هُن سفراء فريق العطاء التنفيذي التطوعي في محافظة البلقاء – السلط .

وأضاف ابو هزيم الى ان العطاء التنفيذي سيعمل باسم مبادرة ” سارة وشهد التطوعية ” من خلال تنفيذ حزمة من المبادرات الانسانية المتمثلة ب ( زيارات مسنين – مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة – مراكز الايتام ) ابتداءاً من الاسبوع المُقبل بداية من السلط .

واختتم بان لباس الفريق سيحمل اسم مبادرة ” سارة وشهد التطوعية ” في المبادرات الانسانية التي يُنفذها العطاء التنفيذي في كافة المحافظات .

مقر العطاء التنفيذي :- حي نزال – شارع الدستور – بجانب شركة اورنج – مجمع ( ١٢٣ ) – ط ٣ – م ٨ .

للتواصل :- ٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠ ( يزن موسى ابو هزيم ) .

شاهد أيضاً

عبر تطبيق زوم .. فريق مبادرة معًا ننهض – الزرقاء ينظم ورشة تدريبية بعنوان (حقك تعرف)

عروبة الإخباري – نفذ فريق مبادرة معًا ننهض – الزرقاء ورشة تدريبية بعنوان (حقك تعرف) …

%d مدونون معجبون بهذه: