ارتفاع الحرارة الاثنين وأمطار الثلاثاء

amman-j-k.jpg

عروبة الإخباري – يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة الاثنين، وتستمر أعلى من معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، وفق موقع طقس العرب.
ويسود طقس مائل للبرودة في المرتفعات الجبلية، ولطيف في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات عالية في سماء المملكة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج. وليلاً يكون الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية، وباردا نسبياً في بقية المناطق، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في سماء المملكة.
أما غدا فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها اعلى من معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، ويسود طقس بارد نسبياً في المرتفعات الجبلية، ولطيف في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة في سماء المملكة.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليلاً يكون الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية، وباردا نسبياً في بقية المناطق، وتتدفق بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في سماء المملكة يتخللها هطل زخات محليّة من الأمطار في أجزاء عِدّة من المملكة، وترتفع نسب الرطوبة السطحية ويتشكل الضباب في أجزاء عِدّة من المرتفعات.

شاهد أيضاً

قانون التنمية يدخل حيز التنفيذ… وجمع التبرعات بشرط تقديم طلب

عروبة الإخباري – قالت وزارة التنمية الاجتماعية إن قانون التنمية الاجتماعية لسنة 2024 يدخل حيز …