تاجر أردني مقيم بجورجيا: تعرضت لابتزازات من “الحيتان”​ (شاهد)

عروبة الإخباري – قال التاجر الأردني المقيم في جورجيا، رضوان العجارمة، إنه تعرض لتهديدات وابتزازات ممن وصفهم بـ”الحيتان” ليعدل عن تصدير الخرفان من جورجيا إلى الأردن.

وأضاف في تصريحات لقناة المملكة الخميس: “اتصل بي عدة أشخاص، واجتمعوا مع أحد المسؤولين، وطلبوا منه أن يثنيني عن هذا الأمر كونه صديقي، وطلب مني بدوره الحضور إلى مكتبه، وقال لي إن الجماعة (فلان وفلان وفلان) طلبوا أن توقف هذا العمل وتبقى في مزرعتك وفي التصدير للخليج كما كنت في السابق، مقابل مبلغ 200 ألف دولار كبداية وحسن نوايا”.
وتابع العجارمة: “رفضت هذا العرض، وبعدها بثلاثة أيام تم استدعائي مرة أخرى، بقدوم أشخاص جدد إلى نفس المسؤول، وطرحوا عرضاً آخر هو دولار على كل كيلو، وقالوا نحن نستورد حوالي 300 إلى 400 طن، ونعطيك على كل كيلو دولاراً واحداً، ولكني رفضت أيضاً”.
وبين أن هناك أشخاصاً ذهبوا إلى التجار الجورجيين وحرضوهم عليّ، وقاموا ببث فيديو للأغنام الجورجية على أن قيمت الرأس الواحد 30 ديناراً أردنياً، وزعموا أن هذا يخرب في الاقتصاد الجورجي، ولكن هؤلاء التجار تواصلوا معي وتفهموا الوضع”.
وأضاف العجارمة: “اليوم الساعة السابعة والنصف مساءً، جاءني اتصال من أشهرهم في البلد، وهددني برفع دعوى عليّ أمام موظفيّ حيث كنت قد فتحت السبيكر”.
وأوضح أن “الخراف الجورحية شبيهة بالخراف الأردنية إلى حد كبير، وعملت على تصدير هذه الخراف إلى الأردن، نظرا لارتفاع أسعار اللحوم البلدية والرومانية في الأردن”.

شاهد أيضاً

tlooj-krk336

منخفض من اصل قطبي.. وثلوج فوق المرتفعات غداً

عروبة الإخباري – تكون الأجواء اليوم الثلاثاء، بإذن الله تعالى، مشمسة وباردة جداً في أغلب …

%d مدونون معجبون بهذه: