رباعية مغربية نظيفة في شباك الاردن في كأس العرب

عروبة الإخباري – حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوز كبير على منتخب الأردن بأربعة أهداف دون رد اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

دخل منتخب المغرب اللقاء بكل قوة وسيطر على مجريات الأمور مبكرا ونجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب يحيى جبران.

وواصل المنتخب المغربي السيطرة والاحتفاظ بالكرة في منتصف ملعب منتخب الأردن حيث هدد مرمى المنافس بشكل متواصل حتى نجح في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 24 عن طريق مدافع النادي الأهلي المصري بدر بانون.
وحاول منتخب الأردن العودة إلى المباراة من جديد ولكن دفاعات المنتخب المغربي كانت صامدة حيث تعامل مع الهجمات التي شنها المنتخب الأردني وأوقفت الخطورة.

وفي الدقيقة 45 وقبل انتهاء شوط المباراة الأول بثواني قليلة نجح اللاعب محمد الشيبي في إحراز الهدف الثالث للمنتخب المغربي بعدما تمكن من الهروب من الدفاعات وأسكن الكرة شباك المنتخب الأردني.

شوط المباراة الثاني وهدف رابع
دخل منتخبي المغرب والأردن شوط المباراة الثاني بكل تركيز بخلاف شوط المباراة الأول الذي كان السيطرة الكاملة للمتتخب المغربي واضحة فيه ولكن الأمور تغيرت كثيرا.

حاول المنتخب الأردني السيطرة والتعويض والعودة من جديد إلى المباراة خاصة بعدما تلقى ثلاثة أهداف في أول 45 دقيقة أفقدته التركيز وخرج من المباراة بشكل سريع.

شن المنتخب الأردني هجمات وتعامل معها دفاعات المنتخب المغربي وكانت هناك الكثير من الأخطاء نظرا للخشونة التي كانت متعمدة من قبل اللاعبين

وفي الدقيقة 88 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب المغربي يبعد تعرض واضح لمهاجم المغرب وتقدم لتنفيذها اللاعب سفيان رحيمي وأحرز منها الهدف الرابع.

شاهد أيضاً

أستراليا تلغي تأشيرة ديوكوفيتش مرة أخرى

عروبة الإخباري – ألغت الحكومة الأسترالية وللمرة الثانية تأشيرة نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم …

%d مدونون معجبون بهذه: