منتخب النشامى يخسر وديا أمام بيلاروسيا

عروبة الإخباري – أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب (فيفا 2021) بخسارة ودية أمام مستضيفه منتخب بيلاروسيا 0 – 1 في المباراة التي جمعتها مساء اليوم على ستاد دينامو الأولمبي الوطني في العاصمة مينسيك.
وسجل منتخب بيلاروسيا هدف الفوز في الشو الأول بواسطة لاعبه إيفجيني بابلونسكي في الدقيقة 20.
ويستعد النشامى للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة يوم 30 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، حيث أوقعت قرعة البطولة في المجموعة الثالثة التي ضمت كذلك منتخبات، المغرب والسعودية وفلسطين.
وخاض النشامى مباراته الأخيرة امام بيلاروسيا في ختام المعسكر التدريبي الذي اقامه في أوروبا وشهد الخميس الماضي الفوز ودياً على مستضيفه منتخب كوسوفو 2-0.
ويعد معسكر كوسوفو وبيلاروسيا، المحطة الثالثة والأخيرة للنشامى تأهباً لبطولة كأس العرب التي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث كان منتخب الأردن فاز في الشهر الماضي ودياً على أوزبكستان 3-0 وماليزيا 4-0، وفي أيلول فاز على البحرين بالمنامة 2-1 بعد أن تعثر أمام هاييتي 0-2.
وتدخل منافسات بطولة كأس العرب في إطار تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 والتي تقام صيف العام القادم بنظام التجمع، على ضوء قرار الاتحاد الآسيوي مؤخراً والذي أعلن فيه إلغاء النظام السابق للتصفيات والتي كانت تتضمن إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب، في ظل التحديات الصعبة خلال السفر والتنقل للمنتخبات، وسط القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

رباعية مغربية نظيفة في شباك الاردن في كأس العرب

عروبة الإخباري – حقق المنتخب المغربي الأول لكرة القدم فوز كبير على منتخب الأردن بأربعة …

%d مدونون معجبون بهذه: