طوفان ألمانيا يجتاح ليشتنشتاين ب9 أهداف

عروبة الإخباري – حقق منتخب ألمانيا فوزا كاسحا على ضيفه ليشتنشتاين (9-0)، اليوم الخميس، في تاسع جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت أهداف المانشافت عن طريق كل من: إلكاي جوندوجان (ركلة جزاء)، دانيال كوفمان (هدف عكسي)، ليروي ساني “ثنائية”، ماركو رويس، توماس مولر “ثنائية” وريدل باكو، في الدقائق 11، 20، 22، 23، 49، 76، 80 و86، قبل أن يتم ماكسيميليان جوبيل حفلة الأهداف بهدف عكسي، في الدقيقة 89.

وعزز الفوز صدارة ألمانيا للمجموعة العاشرة، بوصولها للنقطة 24، بعدما ضمنت التأهل مبكرا في وقت سابق، بينما واصلت ليشتنشتاين تذيل الترتيب بنقطة واحدة.

ورغم البداية الهادئة للمباراة، تحصل منتخب ألمانيا على ركلة جزاء في وقت مبكر، بعد مخالفة قوية من جينس هوفر، الذي وجه ضربة بالقدم في صدر جوريتسكا ليتلقى البطاقة الحمراء.

وانبرى جوندوجان لتنفيذ الركلة، حيث ضعها بإتقان داخل الشباك، محرزا هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وحرمت العارضة جوندوجان من هدف جديد، حيث تصدت لضربته الرأسية، لكن النيران الصديقة منحت المانشافت الهدف الثاني، بعدما وضع المدافع كوفمان الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وسرعان ما عاد الألمان لإضافة الهدف الثالث، بعد تمريرة حريرية من مولر تجاه ساني، داخل منطقة الجزاء، ليضعها الأخير داخل الشباك.

ونجح رويس في التوقيع على هدف رابع، بعدما وجد الكرة أمامه داخل منطقة العمليات، ليسكنها بسهولة في المرمى الخالي.

وتهيأت الكرة أمام جوندوجان، ليقابلها بتسديدة صاروخية على الطائر، غابت عنها الدقة لتذهب إلى المدرجات.
ولم يضع أصحاب الأرض وقتا مع بداية الشوط الثاني، حيث نجح ساني في التوقيع على هدفه الثاني والخامس لفريقه، بعدما قابل عرضية رويس بلمسة مباشرة بيمناه إلى داخل الشباك.

ووقف القائم حائلا أمام هدف جديد للمانشافت، عندما رد تسديدة قوية من البديل لوكاس نميتشا.

وتواصل طوفان هجمات ألمانيا، ليتمكن مولر من وضع بصمته، بعدما وصلته كرة بالقرب من المرمى، ليحولها إلى هدف سادس للمانشافت.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ10 دقائق، أطلق باكو تسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى ليشتنشتاين، محرزا الهدف السابع.

وفي الدقيقة 89، سدد مولر كرة أرضية زاحفة، لترتطم بالمدافع ماكسيميليان جوبيل وتدخل مرماه، قبل أن تنطلق صافرة النهاية معلنةً فوز ألمانيا (9-0).

شاهد أيضاً

حفل افتتاح مبهر يدشن كأس العرب 2021

عروبة الإخباري – أعلن الشيخ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، انطلاق …

%d مدونون معجبون بهذه: