سفارة الإمارات في الأردن تشرف على تنفيذ مشروع كسوة الشتاء المقدم من جمعية الشارقة الخيرية

 عروبة الإخباري- أشرفت سفارة الدولة في عمّان على تنفيذ مشروع كسوة الشتاء على الأيتام والأسر العفيفة في المملكة الأردنية الهاشمية، بتبرع من جمعية الشارقة الخيرية، والتي ساهمت في تنفيذه الجمعية الأردنية الخيرية لتأهيل ورعاية الأيتام والفقراء.

وشارك السيد خالد علي النعيمي القائم بأعمال السفارة بالإنابة في عمليات التوزيع على المفئات المستهدفة في مناطق ومخيمات المملكة، وجرى تقديم كسوة الشتاء لنحو 2600 مستفيداً، وإيجارات بيوت لنحو380 أسر عفيقة. كما حضر مسؤولون من جمعية الشارقة الخيرية عمليات التوزيع واطلعوا على آليات التنفيذ.
وألقى السيد النعيمي كلمة أمام الحضور، عبّر فيها عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح مشروع توزيع كسوة الشتاء على المستحقين من الأيتام والأسر العفيفة وفي المخيمات.
وأشار بأن الجهود الانسانية والخيرية التي تقدمها دولة الإمارات تعتبر ركن أساسي في سياسة الدولة الخارجية، كما تعتبرها واجب أخلاقي تجاه الأشقاء والإنسانية جمعاء.
كما تحدث عن نهج الدولة التي تأسست على قيم التسامح والإنسانية، وانعكست في بناء دولة مزدهرة قائمة على المحبة والسلام والخير تجاه مواطنيها وضيوفها وفي محيطها الإقليمي والدولي.
وأشار بأن الهدف إغاثة الفئات المستحقة واللاجئين من شتى الأصول والمنابت بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين، ومساندة الأشقاء في الأردن في تحمّل جزء من أعبائهم.
يذكر أن تنفيذ مشروع كسوة الشتاء، يأتي في إطار الدعم الإغاثي والمالي التي دأبت جمعية الشارقة الخيرية على تنفيذه سنوياً، إضافة إلى المشاريع والبرامج والمبادرات الأخرى التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، والتي تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وتعبّر الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت ومازالت ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971.

شاهد أيضاً

سفارة أذربيجان بعمّان تصدر بيان بشأن الإستفزاز العسكري الأخير الذي قامت به أرمينيا في 16 نوفمبرعام 2021

عروبة الإخباري – أصدرت سفارة جمهورية أذربيجان لدى المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم بيانا صحقيا …

%d مدونون معجبون بهذه: