جامعة فيلادلفيا و مستشفى الاستقلال يوقعان اتفاقية تعاون تحقيقاً للرسالة المشتركة في تمكين الطلبة

عروبة الإخباري – وقعت جامعة فيلادلفيا و مستشفى الاستقلال اتفاقية تعاون مشترك ،وقعها من طرف الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وعن المستشفى عطوفة مدير عام شركة البلاد للخدمات الطبية / مستشفى الاستقلال السيد أحمد الأحمد .
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنمية أواصر التعاون والتنسيق بينهما فيما يختص بتدريب طلبة التمريض والعلاج الطبيعي والصيدلة وهندسة الجينات والتغذية وكذلك طلبة إدارة المستشفيات بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات العلمية والعملية والتدريب الميداني . كما تعزز أطر التنسيق على مستوى الأنشطة الأكاديمية بالمشاركة بالأبحاث، والمؤتمرات، والندوات وورش العمل لغايات خدمة المجتمع ورفع جودة الخدمات الصحية.
وأكد رئيس الجامعة على ضرورة عقد مثل هذه الاتفاقيات خاصة مع المؤسسات الصحية المرموقة في الأردن لإيجاد البيئة التعليمية المناسبة من خلال التعاون الوثيق وتبادل الخبرات و ذلك لضمان جودة المخرجات كما أشار بأن الجامعة تقدم كوادرها المتخصصة و مصادرها العلمية من الكتب وقواعد البيانات المشتركة من أجل تفعيل التعاون المشترك لتحقيق اهداف الاتفاقية.
وأشاد السيد احمد الأحمد بسمعة جامعة فيلادلفيا وخريجيها، و بأن هذه الاتفاقية تحقق رؤية المستشفى في التعاون مع مؤسسات المجتمع العلمية من أجل تقليل الفجوة ما بين التعليم العلمي والتدريب العملي .
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتورة فدوى الحلايقة/ عميد كلية التمريض ومجموعه من عمداء الكليات بالجامعة ومن جانب مستشفى الاستقلال السيد أيمن غطاشة / مسؤول التعليم المستمر

شاهد أيضاً

“فيلادلفيا” تشارك في اللقاء التشاوري حول تعليمات هيئة الاعتماد في جامعة الزيتونة

عروبة الإخباري – شاركت جامعة فيلادلفيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم في اللقاء …

%d مدونون معجبون بهذه: