الإسلامي الأردني يفوز بجائزة أفضل بنك اسلامي بالأردن لعام 2020

عروبة الإخباري – فاز البنك الاسلامي الأردني، بجائزة افضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2020، من مجلة “أخبار التمويل الإسلامي” الماليزية الرائدة في القطاع المصرفي الإسلامي، وذلك خلال الحفل السنوي لإعلان أسماء البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية التي حققت نجاحات في بلدانها وفازت بجوائز المجلة لعام 2020.
وقال البنك في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إنه حصل على هذه الجائزة وحصد المرتبة الأولى بين المصارف الإسلامية العاملة في الأردن استناداً لما حققه من إنجازات على مستوى الأداء المالي والتشغيلي والتميز في الخدمات والمنتجات والابتكار والابداع وتلبية احتياجات المتعاملين وذلك بناءً على الاستفتاء السنوي من خلال التصويت المباشر لقراء المجلة من مستثمرين ووسطاء ماليين ورجال اعمال وخبراء في القطاع المصرفي الاسلامي، ومن مختلف القطاعات حول من يستحق الفوز .
واوضح البنك أن الاستفتاء يخضع الى معايير صارمة عند التصويت تأكيداً لمبدأ الشفافية والتنافسية السليمة الذي تنتهجه المجلة، حيث لا يسمح للشركات والبنوك بالتصويت لنفسها، وإنما تخضع لحكم الآخرين .
 بدوره، اشاد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد، بفوز البنك بهذه الجائزة عدة مرات منذ عام 2012، مؤكداً ان الجائزة تضاف إلى سجل إنجازات البنك وتكريمه وحصوله على العديد من الجوائز من جهات محلية وعالمية.
وقال “يعد الفوز بهذه الجائزة تكريماً لما يبذل من جهود لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات وتطلعات متعاملي البنك وتخدم المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني”.

شاهد أيضاً

“دوزاينر” الفوسفات..!!

 عروبة الإخباري –  كتب سلطان الحطاب    دزاينر هي عملية تسمى “الدوزان” تستهدف اعادة برمجة او …

%d مدونون معجبون بهذه: