أجواء خريفية مشمسة في معظم المناطق الاثنين

amman-j-k.jpg

عروبة الإخباري – قالت دائرة الأرصاد الجوية الاثنين، إن درجات الحرارة تسجل أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبحسب الدائرة تكون الأجواء مائلة للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية العالية ليلا، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وأضافت الدائرة أن الأجواء تبقى خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الثلاثاء، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، أما أثناء الليل تسود أجواء مائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وبينت الدائرة أن الأجواء تستمر خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، أما أثناء الليل تسود أجواء مائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

wzara-trbea

مالية النواب تناقش موازنة وزارة التربية والتعليم

عروبة الإخباري- تجتمع لجان نيابية مختصة في مجلس النواب، الأحد؛ لمناقشة مشاريع قوانين أحيلت إليها …

%d مدونون معجبون بهذه: