قسم اللغة الانجليزية في فيلادلفيا ينظم ندوة بعنوان :”الشعر، اللغة، الحضارة: تجربة شخصية”. ويحتفل بالطلبة الجدد

عروبة الإخباري – استضاف قسم اللغة الانجليزية وآدابها في جامعة فيلادلفيا السيد إيرين ويليامز المسؤول الاقليمي للغة الانجليزية في الشرق الأوسط في السفارة الأمريكية ، والسيدة سلوى الريحاني مديرة مكتبه في ندوة بعنوان “الشعر، اللغة، الحضارة: تجربة شخصية”.
في بداية اللقاء رحبت د. عرين خليفة رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والفنون بالضيوف وأكدت على أهمية التجربة الشخصية في الشعر واللغة والحضارة.
وتفاعل طلبة القسم مع المحاضر الذي قام بدوره بقراءة وتحليل بعض من الشعر الأمريكي لشعراء مثل والت ،ويتمن ولانجستون هيوز ،وجون جوردن بالإضافة إلى شعره الخاص.
وفي نهاية اللقاء قام قسم اللغة الانجليزية بتقديم هدية رمزية عبارة عن لوحة العلم الأمريكي تحمل صور لأهم الأدباء والشعراء والسياسيين الأمريكيين كتب عليها مقولة مأخوذة من إعلان الاستقلال الأمريكي قام برسمها الدكتور محمد الجيوسي .
كما واحتفل قسم اللغة الانجليزية وآدابها بالطلبة الجدد الذين انضموا الى القسم بمشاركة اعضاء الهيئة التدريسية. وتم خلال الاحتفال مناقشة الأمور الطلابية كالإرشاد الأكاديمي والمواظبة في حضور المحاضرات، وضرورة الالتزام بقواعد السلامة العامة المتبعة المترتبة جراء جائحة كورونا.

شاهد أيضاً

تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين

عروبة الإخباري – عقدت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لقاء ترحيبياً مع طلبة المستجدين ، …

%d مدونون معجبون بهذه: