تمريض فيلادلفيا يشارك في الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي

عروبة الإخباري – ضمن مشاركة كلية التمريض في الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي رعى رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم ورشة عمل تثقيفية لموظفي وموظفات الجامعة بعنوان “أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ”
وقد أكد رئيس الجامعة على الدور الرئيسي الذي تقوم به الجامعة بالإضافة الى الدور التعليمي وهو الدور المجتمعي الذي يصب في خدمة الوطن والمواطن. وأشار الى ان معدل الاصابة في سرطان الثدي لدى النساء تتوجب منا التعاون في نشر الاهمية التي يتحملها لكشف المبكر عن سرطان الثدي.
بدورها قالت عميد كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة أن هذه المشاركة تأتي من ضمن الأنشطة المختلفة التي ستقوم بها الكلية لدعم حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي, وأن مثل هذه الورشة ما هي إلا ترسيخ للعمل الذي يسعى لخدمة المجتمع .
وقد استضافت الكلية عطوفة الدكتور القاضي اسماعيل نوح القضاة الذي ألقى محاضرة عن البعد الديني لأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي .وأعطى ممثلي الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي محاضرة تثقيفية بخصوص الموضوع وشكروا الجامعة على التعاون المجتمعي في الحملة. وأثنى الحضور على التنظيم والفائدة التي حصدوها من الورشة.

شاهد أيضاً

التعليم العالي: جرعتا لقاح كورونا شرط لدخول الحرم الجامعي

عروبة الإخباري – أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التزامها التام بأمر الدفاع رقم (35) …

%d مدونون معجبون بهذه: