كلية الإعلام بجامعة الزرقاء تفوز بجوائز السلم المجتمعي

عروبة الإخباري – حصدت كلية الإعلام بجامعة الزرقاء 5 جوائز ضمن مسابقة مركز السلم المجتمعي التابع لمديرية الأمن العام، عن منطقة عمان والزرقاء.
وفاز أنس ابو سنينة بجائزة افضل فيلم وحمل عنوان (شركة الارهاب)، وعمار العمري بجائزة أفضل كاتب سيناريو، ومحمد أبو وزنط بجائزة أفضل انتاج وإخراج، ومهند صبح بجائزة أفضل ممثل، ودعاء النجار بجائزة أفضل إنفوجرافيك وصورة تعبيرية.
وخضع الطلبة من مختلف الجامعات الى برنامج تدريبي نفذه خبراء ومختصون في مجال السلم المجتمعي لمدة ستة أشهر بهدف تدريبهم على كيفية توظيف الإعلام والمسرح في مكافحة التطرف والظواهر السلبية داخل المجتمع.
وتنافس طلبة كلية الاعلام بجامعة الزرقاء مع مجموعة من طلبة الجامعات لإنتاج أعمال توعوية في مواضيع مكافحة الارهاب والتطرف.
وأعرب عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري عن فخره بالإنجازات التي حققها الطلبة وفوزهم بجوائز مركز السلم المجتمعي، والتي تضاف إلى الانجازات السابقة التي حققتها الكلية على المستويين المحلي والاقليمي.
وأكد عمق العلاقة بين الكلية ومؤسسات المجتمع المختلفة لإشراك الطلبة في مختلف المسابقات والفعاليات وتأهيلهم نحو انتاج أعمال صحفية واعلامية متميزة.
يشار الى ان فيلم شركة الارهاب الذي فاز كأفضل فيلم تدور احداثه حول اشخاص يمثلون الدوافع والرغبات التي تدفع الانسان للتطرف والانضمام الى المنظمات الارهابية ضمن اطار كوميدي بتجسيد الارهاب كشركة يتحكم بها شخص واحد يرغب بتوظيف عدة شخصيات لديه باستثناء شخص واحد يجسد دور العدل.

شاهد أيضاً

الملحقية الثقافية الماليزية تشارك في اليوم الثقافي الدولي المفتوح في جامعة فيلادلفيا

عروبة الإخباري – شاركت الملحقية الثقافية الماليزية ممثلة بسعادة مديرها الأستاذ الدكتور رضوان عبدالرشيد وبالملحق …

%d مدونون معجبون بهذه: