ثلاث جوائز للتلفزيون الاردني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

عروبة الإخباري – تونس – توجت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مشاركتها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الحادية والعشرين والذي اختتم اعماله في تونس ليلة السبت بحصولها على ثلاث جوائز ، إذ فاز برنامج ذاكرة وطن بالجائزة الثانية عن حقل البرامج الخاصة بالقضية الفلسطينية ، ويتناول البرنامج تأريخا وتوثيقا للمواقف الأردنية تجاه القضية الفلسطينية في مئة عام قدم خلال الأردن والهاشميون خلالها النضالات والمواقف السياسية التي يذكرها التاريخ والاجيال ، كما فاز برنامج عين على القدس بالجائزة الثانية عن حقل البرامج الحوارية ضمن المسابقة الرئيسية ، حيث يعد التلفزيون الأردني الوحيد الذي يفرد برنامجا أسبوعيا مخصص لدعم صمود القدس والمقدسات ويشرح البرامج عبر حلقاته محاولات اسرائيل في تهويد المدينة والنيل من صمود اهلها . وشارك التلفزيون الأردني بالمسلسل الأردني الذي انتج عام ٢٠٢١ الحنين الى الرمال وحاز هذا المسلسل على جائزة “الديكور الخاص” للمهندس هيثم الخوالدة .

مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر أكد على أن عراقة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومهنية وحرفية ابناءها قادرة دوما على أن تثبت ذاتها ، وأن إنتاجها يلقى التكريم والترحاب عبر لجان محترفة تابعة لاتحاد اذاعات الدول العربية ، وما هذه الجوائز الا تأكيد على منهجية الانتاج البرامجي والدرامي التلفزيوني المهنية والموضوعية.
وأضاف بلقر نتطلع دوما إلى التقدم والإنجاز خدمة لجمهورنا ووفاء لرسالة مملكتنا الأردنية الهاشمية الاعلامية ، وأن الشاشة الأردنية ستشهد في الأيام القادمة ادراج برامج نوعية جديدة .

هذا وتسلم الجوائز الثلاث الزميل خلدون شديفات مدير البرامج في التلفزيون الاردني والزميل فضل معارك مدير مديرية البرنامج العام في الإذاعة الاردنية…….. يذكر بأن الحفل الختامي للمهرجان شهد مشاركة لوحات فلكلورية غنائية اردنية قدمها الفنان حمدي المناصير وفرقة فرسان البادية الأردنية من استوديوهات التلفزيون الاردني ونقلتها المحطات العربية المشاركة في المهرجان

شاهد أيضاً

انخفاض حركة الطائرات القادمة والمغادرة من الأردن

عروبة الإخباري – يحيي الأردن والعالم، الثلاثاء، يوم الطيران المدني الدولي، في وقت قطعت فيه …

%d مدونون معجبون بهذه: