70 دينار نقدا تنكة الزيت لموظفي القطاع العام

عروبة الإخباري – اطلقت النقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون ووزارة الزراعة أمس الحملة الوطنية العاشرة لتسويق زيت الزيتون الأردني لموظفي الدولة، وبأسعار تصل إلى 70 دينارا للتنكة الواحدة نقدا و80 دينارا بالأقساط.
وستقوم الوزارة للسنة العاشرة على التوالي بالتعميم على الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية، حول توفر عبوات زيت الزيتون لموظفي القطاع العام بأسعار تشجيعية، نقدا وبالأقساط المريحة، فيما تقوم النقابة العامة لأصحاب المعاصر ومنتجي الزيتون الأردنية بتوفير الزيت ذي الجودة العالية وحسب المواصفة المحددة من قبل الوزارة، وتسليمه لموظفي الدولة بعد خضوعه للفحص الحسي والكيميائي وإجازته من قبل اللجنة المشكلة لهذه الغاية.
وقال وزير الزراعة خالد الحنفيات إن الحملة تمثل وسيلة مباشرة لتسويق زيت الزيتون وتساعد مزارعي الزيتون، كما تدعم وصول منتج آمن وذي جودة عالية وبالتقسيط لموظفي الدولة.
وبين الحنيفات ان سعر عبوة الزيت 16 كيلو يبلغ 70 دينارا نقدا، و80 بالتقسيط لهذا العام، بما يضمن وصول منتج عالي الجودة للموظفين بأسعار مناسبة.
من جهته، بين أمين سر نقابة أصحاب المعاصر حسين البشارات أن الحملة تشكل دعما للمزارع وموظف الحكومة الذي لا تسمح قدرته الشرائية أحيانا على شراء الزيت نقدا، متوقعا تسويقا جيدا كون إنتاج الزيت في هذا العام في حده الأدنى.
وأكد البشارات ان هذه الحملة تحقق كل عام الأهداف المرجوه منها في التسهيل على موظفي الدولة ببيعهم زيتا بأقساط مريحة وضمان حصولهم على الزيت من مصادر موثوقة، فضلا عن زيادة الاستهلاك لهذا المحصول الذي يشكل قيمه صحية واقتصادية مضافة.
من جانبه بين رئيس اتحاد المزارعين عودة الرواشدة ان الوزارة تبذل جهدا كبيرا في تسويق محصول زيت الزيتون.

شاهد أيضاً

ولي العهد الامير الحسين يهنئ منتخب النشامى بالفوز على السعودية

عروبة الإخباري – هنأ ولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المنتخب الاردني لكرة …

%d مدونون معجبون بهذه: