التأمين الوطنية.. إضافة نوعية!!

عروبة الإخباري – كتب سلطان الحطاب    
أبارك للوطنية للـتأمين أنجازها وقد بلغت من عمرها أكثر من نصف قرن، وأبارك لمالكيها ومجلس إدارتها كفاءة مديرتها العامة التي قدمت نموذجا للمدير ونموذجاً للمرأة الأردنية في تميزها وجديتها ونجاحها..
فالسيدة منال جرار التي صعدت في الموقع ولم تقتحمه بواسطة أو محسوبية، ظلت حريصة على قبول التحديات حين قدمت رؤيتها في العمل وأكسبت الوطنية للتأمين إدارة مرنة وحرص واضح وعناصر جذب وتنوع في المكونات..
أخت الرجال كما يقولون .. صاحبة رأي ولديها قدرة ملموسة على النقاش والحوار والاقناع تبدت في المؤتمرات التي دعت الشركة لها أو ساهمت فيها، وهذا ما رشح السيدة المديرة العامة لجوائز من جهات عربية واقليمية ستدرج اسمها عليها باعتبارها من السيدات ذات التأثير في مجالها وفي مجتمعها ..
لقد عانت الوطنية قبل سنوات مشاكل وسوء تكيف ودخلت في منحنيات صعبة، ولكن رجل الاعمال منجد سختيان استطاع أن يشخص وأن يلتقط وجع الشركة، وأن يدفع باتجاه إدارة جديدة لفكر خارج الاطارات الجامدة، فكانت هذه الادارة التي بشرت وتبشر بالخير في أعمالها وانجازاتها..
إن الابداع الذي اتصفت به إدارة الوطنية (شركة التأمين الوطنية) مكنها من أن تضيف جديدا لسوق ومفاهيم التأمين في الأردن انجازاً ابداعيا وهو أول شركة تأمين توفر خدمة التسعير الالكتروني لقطع السيارات، وذلك بالتعاون مع شركة (جوكلايمس) وقد كان ذلك في 6/5/2021..
ولذا فإن ملاءة الشركة وتعاملها مع افضل الشركات العالمية في إعادة التأمين مكنها من خدمة التأمين للقطاعين الخاص والعام والافراد والشركات لتكون في المقدمة..
لم يعد التأمين عملاً ارتجالياً بل هو علم له تطبيقاته الواسعة والمجربة ، ولذا فإن الوطنية وهي تقدم نفسها من خلال مقابلات مديرتها العامة في وسائل الاعلام أكسبت جسم التأمين الأردني مزيداً من الوعي والتحصين، وبعثت الأمل بالقدرة على التوسع والتقدم وطرح البدائل .. وحتى مضاهات أفضل الشركات العالمية التي اختبرت سوق التأمين الأردني لتدرك أهلية وجودة وتفوق بعض شركاته التي على رأسها شركة التأمين الوطنية..

شاهد أيضاً

بنك الاسكان.. العتبة خضراء الآن..

عروبة الاخباري – كتب سلطان الحطاب لم يكن المبنى الذي فيه بنك الاسكان وهو من …

%d مدونون معجبون بهذه: