رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين يلتقي أمين عام دارة الملك عبد العزيز

عروبة الإخباري – أكد رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، ومدير معرض عمان الدولي للكتاب، جبر أبو فارس، خلال لقائه أمين عام دارة الملك عبد العزيز الدكتور فهد السماري، الذي زار المعرض اليوم الثلاثاء، عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين؛ الأردني والسعودي، مبينا أن هناك الكثير من القواسم المشتركة على الصعيد الاجتماعي والثقافي.

وأشار أبو فارس إلى الحضور السعودي المتميز في المعرض من خلال مشاركة دارة الملك عبد العزيز، ودور النشر السعودية خلال هذه الدورة، وفي الدورات الماضية، مبينا أهمية زيادة هذا الحضور في الدورات المقبلة من خلال البرنامج الثقافي الذي يقام على هامش فعاليات المعرض. من جهته، وصف الدكتور السماري، الذي تفقد جناح الدارة في المعرض، وأجنحة دور النشر السعودية المشاركة في المعرض، وأجنحة أخرى، تنظيم المعرض “بالرائع” من حيث إجراءات الدخول والخروج، وتوزيع أجنحة المشاركين، وتوسعة ممرات المعرض بحيث تضمن لرواد المعرض التباعد الاجتماعي الذي تفرضه إجراءات السلامة بجائحة كورونا.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد وأعضاء من لجان المعرض، تبادل وجهات النظر حول قطاع النشر في الأردن والسعودية، وسبل تطويره، وطبيعة المشاركة الأردنية في معرض الرياض الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته الأسبوع

شاهد أيضاً

وزيرة الثقافة المصرية تزور مدينة السلط

عروبة الإخباري – زيد العواملة     زارت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة ايناس عبد الدايم والوفد …

%d مدونون معجبون بهذه: