أورنج الأردن تجدد شراكتها الاستراتيجية مع جامعة اليرموك

عروبة الإخباري – جددت أورنج الأردن شراكتها الاستراتيجية مع جامعة اليرموك للعام السادس على التوالي، تواصل بموجبها تقديم دعمها ورعايتها لمختبر أورنج اليرموك الإبداعي (OYIL) الذي تم إنشاؤه في العام 2015 ليكون منصة تدريبية لطلبة الجامعة في تخصص تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وكانت اتفاقية الشراكة المجددة قد وقعت خلال زيارة للرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وبرفقته عدد من المدراء التنفيذيين لمحافظة إربد، التقى فيها رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد، وتخللها الحديث عن التعاون الذي يجمع الطرفين لتطوير العملية التعليمية وإثراء تجربة الطلاب الجامعية وإعدادهم لسوق العمل.

ومن جانبها، أكدت أورنج الأردن أهمية شراكاتها الاستراتيجية مع المؤسسات التعليمية، بما فيها شراكتها الممتدة مع جامعة اليرموك، لافتة أن التعليم العالي محور رئيس في استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية وما ينبثق عنها مبادرات وبرامج، تسعى عبرها لتأهيل الخريجين والطلبة لدخول سوق العمل بكفاءة، أو إنشاء مشاريع ذات جدوى اقتصادية ومجتمعية.

وخلال الزيارة، اطلع تيري ماريني على ما يقدمه مختبر أورنج اليرموك الإبداعي (OYIL) للطلاب، كما قدم والدكتور إسلام مسّاد الشهادات لطلاب الفوج الثاني للعام الدراسي الحالي، والذين قاموا بتطبيق مشاريع تخرجهم في المختبر، فضلاً عن تكريم المشروعين الحاصلين على أعلى تقييم.

ومن الجدير ذكره أن مختبر أورنج اليرموك الإبداعي يستقبل الطلاب في عامهم الدراسي الأخير، ليساعدهم على إتمام تدريبهم العملي على مدار ستة أشهر، والذي يعد متطلباً جامعياً للتخرج. وقد وصل عدد المستفيدين من المختبر حتى الآن إلى 145 خريجاً؛ حيث يقدم المختبر تدريباً متكاملاً على المهارات المهنية المطلوبة والتدريب الفني الذي يركز على مهارات تطوير تطبيقات الخلوي عبر المنصات وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

شاهد أيضاً

المهندسة ريم حمدان السعودي خلفاً للمهندس حسان الذنيبات مديرا عاما لشركة توزيع الكهرباء

عروبة الإخباري – ضمن إطار منافسة تضبطها قواعد الحاكمية الرشيدة حصلت المهندسة ريم حمدان السعودي …

%d مدونون معجبون بهذه: