محافظ البلقاء يكرم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة

عروبة الإخباري – زيد العواملة-

كرّم محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، اليوم الأربعاء، أوائل الثانوية العامة في محافظة البلقاء.
وأعلن الدكتور أبو قاعود خلال الحفل الذي عقد بالقاعة الهاشمية في المحافظة، عن تخصيص (15) منحة كاملة لتدريس أوائل الثانوية العامة في جامعة عمان الأهلية، داعيا الطلبة إلى التوجه إلى التخصصات التي يطلبها سوق العمل والابتعاد عن التخصصات المشبعة.
وقدم الدكتور أبو قاعود الشكر لمدراء التربية ولأعضاء الهيئة التدريسية ولذوي الطلبة، حيث وصفهم بالقصة الحقيقية للطموح والإنجاز والمثابرة، كما قدم الشكر لبلدية السلط الكبرى وللشركات والمؤسسات الخاصة التي ساهمت في حفل التكريم.
من جهته، اشار مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط، هارون الرحاحلة، الى ان لحظات النجاح هي اللحظات الأجمل في الحياة والتي تسطر أبهى صور للتحدي والوصول إلى الإنجاز والتميز بدعم وتشجيع من ذويهم رغم الظروف والتحديات.
وقدمت الطالبة لين علي أبو رمان الحاصلة على المركز الأول بمحافظة البلقاء، تخصص علمي بمعدل 5ر99 بالمئة، الشكر لمعلميها ومعلماتها وكوادر وزارة التربية والتعليم على مختلف مستوياتها والتي وفرت الأجواء المناسبة للدراسة والامتحانات في ظل الأجواء الصعبة التي يمر بها الوطن.
وفي نهايه الحفل، كرم محافظ البلقاء الدكتور أبو قاعود، مدراء التربية في السلط وعين الباشا وديرعلا والشونة وماحص والفحيص، اضافة إلى مديرات المدارس والطلبة الأوائل على مستوى المحافظة.

شاهد أيضاً

إدارة السير تُعلن عن إغلاقات وتحويلات في عمّان الجمعة

عروبة الإخباري – أعلنت إدارة السير في مديرية الأمن العام، تطبيق خطة مرورية خاصة بإغلاقات …

%d مدونون معجبون بهذه: