اتفاقية بين أيلة والأردنية للماراثونات لتنظيم ماراثون البحر الأحمر

عروبة الإخباري – وقعت شركة “واحة أيلة” للتطوير والجمعية الأردنية للماراثونات، اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة تهدف إلى تنظيم النسخة الـ 17 من “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” في شهر كانون الأول المقبل.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن تنظيم السباق بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، يأتي ضمن برامج وخطط “أيلة” الداعمة للقطاع الرياضي والشبابي، وإيذاناً بانطلاق منافسات رياضية وبطولات محلية وإقليمية ودولية تتضمنها أجندة “أيلة” للعام 2021.
وأضاف أن السباق يعود من جديد بحلته المعتادة من منافسات مجموعة كبيرة من المشاركين بعد تنظيم النسخة الـ 16 لعام 2020 افتراضياً بما يراعي الاستجابة لجائحة كورونا وتداعياتها والحفاظ على صحة المتسابقين عبر استخدام تطبيق الجمعية الأردنية للماراثونات (اركض للأردن الافتراضي)، لسباقات 5 و10 و21 كيلو مترا.
وأكد دودين أن “أيلة” تعلن التزامها الثابت تجاه القطاع الرياضي والتفاعل المجتمعي الصحي بالتنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، والجمعية الأردنية للماراثونات لإخراج السباق بأفضل المقاييس والمعايير ضمن البروتوكولات الصحية المعتمدة لتكون تظاهرة كبرى لإبراز ثقافة التنافس والروح الرياضية والتفاعل المجتمعي الإيجابي، والترويج للمنتج السياحي الأردني خاصة في العقبة.
وأكدت مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد اعتزاز الجمعية بالشراكة الاستراتيجية مع “أيلة”، والتي تستمر لإنجاح أكبر حدث رياضي في العقبة بنسخته الـ 17، مشيدة بفريق “أيلة” وجهوده في إنجاح واستمرار تسهيل عملية التنظيم وإتاحة الفرصة للعدائين بالركض في مشروع “واحة أيلة” والاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء الركض؛ ما يضفي تجربة فريدة من نوعها للعدائين.

شاهد أيضاً

الفوسفات.. مرحلة التعافي تطلبت الرقابة!!

عروبة الإخباري- كتب سلطان الحطاب     لم يكن سهلاً ان تعود شركة الفوسفات لتقف على …

%d مدونون معجبون بهذه: