مستشفى البشير: تقديم تقرير طبي الثلاثاء بحادثة وفاة “الطفلة”

عروبة الإخباري – قال مدير إدارة مستشفيات البشير عبد المانع السليمات مساء الاثنين، إنه سيجري تقديم تقرير طبي الثلاثاء بحادثة وفاة طفلة كانت تتلقى العلاج في المستشفى.

وصدرت وزارة الصحة بيانا اليوم الثلاثاء، أعربت فيه عن حزنها الشديد على وفاة الطفلة لين، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الخامس من الشهر الحالي في مستشفى البشير، معربة عن أحر مشاعر العزاء والمواساة إلى ذويها على هذا المصاب الجلل.
وقالت الوزارة في بيانها، انها قررت إجراء تحقيق حول حادثة الوفاة من قبل فريق طبي وإداري وقانوني مؤلف من وزارة الصحة والجامعة الهاشمية، بشكل منفصل عن لجنة التحقيق التي تم تشكيلها يوم أمس الاثنين من قبل ادارة مستشفيات البشير.
وأوضحت أن فريق التحقيق باشر صباح اليوم بإجراء التحقيقات اللازمة في مستشفى البشير للوقوف على الملابسات والمجريات الكاملة التي رافقت حادثة الوفاة. واضافت ان فريق التحقيق سيصدر تقريره خلال 24 ساعة، وسيتم على ضوء نتائجه محاسبة من يثبت تقصيره، وبما ينسجم مع أحكام التشريعات النافذة.
وأشار البيان إلى أنه تم إرسال فريق عمل متخصص من الوزارة إلى مستشفيات البشير صباح اليوم، ليكون متواجدا هناك طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لمراقبة سير العمليات والاجراءات اليومية في المستشفى وحتى إشعار آخر.

شاهد أيضاً

الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات بين البلدين

عروبة الإخباري – أكد جلالة الملك عبدالله الثاني والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة …