عمليات تمشيط واسعة غرب جنين بحثاً عن الأسيرين كممجي وانفيعات

عروبة الإخباري – شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي عصر يوم السبت، بعمليات تمشيط واسعة النطاق في المنطقة الممتدة من بلدة زبدة إلى العرقة والطرم وكفيرت وام دار والهاشمية” غربي مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت مصادر محلية إن أعداداً كبيرة من جنود الاحتلال تقوم بتفتيش الجبال في تلك المنطقة شجرة بشجرة وسط انتشار كثيف وتحليق للطيران بحثًا عن المحررين أيهم كممجي ومناضل انفيعات.
كما داهمت قوات الاحتلال المنازل وفتشتها وصادرت تسجيلات الكاميرات في كافة المنازل القريبة من جدار الفصل العنصري.
وأشارت إلى أن جنود الاحتلال اعتقلوا عددًا من المواطنين في تلك المنطقة وحققوا معهم ميدانيًا قبل إطلاق سراحهم، فيما يتم التشديد على كافة الفتحات في جدار الفصل العنصري في تلك المنطقة وبشكل محكم.
وينحدر كممجي من بلدة كفر دان غرب جنين، وانفيعات من بلدة يعبد جنوبي المدينة وهو المحررين المتبقين من الستة الذين خرجوا من جلبوع ولم يتم إعادة اعتقالهم، فيما أشارت وسائل إعلام الاحتلال وحسب قصاصي الأثر إلى أن واحدًا منهم على الأقل دخل الضفة الغربية وفق رواية الاحتلال.
وكانت قوات الاحتلال أعلنت الجمعة عن اعتقال أربعة أسرى من الأسرى الستة الذين كانوا انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع الإثنين الماضي، بمدينة الناصرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48.

شاهد أيضاً

“المركزية”: خوف حماس الاخوانية من الكوفية الفلسطينية لأنها رمز للهوية الوطنية والثورة الفلسطينية

عروبة الإخباري – أدانت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بشدة، اعتداء مليشيات “حماس” …

%d مدونون معجبون بهذه: