منتخب النشميات يتوج بلقب كأس العرب

عروبة الإخباري – توج المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم بلقب بطولة كأس العرب الثالثة للسيدات (القاهرة 2021)، بعد أن تجاوز المنتخب التونسي بهدف قاتل جاء عبر الهدافة ميساء جبارة في الوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، في اللقاء الختامي للبطولة، والذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب المقاولون العرب.

وسلمت رئيسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للسيدات سمر نصار رفقة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد المصري لكرة القدم ورجاء الله السلمي أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم كأس البطولة لقائدة المنتخب الوطني ميساء جبارة.

وافتتح المنتخب الوطني البطولة بالخسارة من أمام منتخب الجزائر بنتيجة 3-1، قبل أن يعدل “النشميات” مساره ويحقق الفوز على منتخب فلسطين بنتيجة 4-1، ليتأهل المنتخب إلى المربع الذهبي ويتجاوز من خلال أصحاب الضيافة المنتخب المصري بنتيجة 5-2.

الأمير علي يهنئ منتخب النشميات بلقب كأس العرب
 وهنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، منتخب السيدات بمناسبة فوزه بلقب كأس العرب، مشيدا بالأداء الذي قدمه المنتخب في هذه البطولة التي اختتمت ليلة أمس الاثنين.

و حظي منتخب السيدات قبل دقائق من انطلاق المباراة، بدعم ومؤازرة سمو الأمير علي بن الحسين، بعد أن أجرى سموه اتصالاً هاتفياً بالفريق قبل دخوله ملعب اللقاء، مؤكدا على أهمية تحقيق الفوز والعودة إلى العاصمة عمان باللقب.

وقال اتحاد الكرة على موقعه الرسمي : بعد نهاية اللقاء، هنأ سمو الأمير علي المنتخب بفوزه باللقب، قائلاً: مبروك للنشميات أبطال كأس العرب.. أنتن عزٌ وفخرٌ للأردنيين جميعاً.

شاهد أيضاً

الوحدات يتخطى السلط.. وأحداث شغب عقب المباراة

عروبة الإخباري – فاز فريق الوحدات على نظيره السلط، اليوم الخميس، بهدف دون مقابل في …

%d مدونون معجبون بهذه: