Orange Money تتيح التبرع لصندوق حياة للتعليم

عروبة الإخباري – أتاحت محفظة  Orange Moneyخيار التبرّع لصندوق حياة للتعليم، لدعم الطلبة غير المقتدرين ومختلف برامج ومبادرات الصندوق، حيث تعد هذه الخدمة إضافة نوعية لمجموعة الجمعيات الخيرية والمؤسسات المدنية التي يمكن التبرع لمستفيديها مباشرة وبكل سهولة وأمان عبر هذه المحفظة الإلكترونية.

وأكدت أورنج الأردن في بيان صحفي صادر عنها أن تسهيل التبرع لصندوق “حياة” من شأنه دعم الطلبة المتفوقين دراسياً من غير المقتدرين مادياً في الجامعات الأردنية وطلبة المعاهد المهنية لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ما يتوافق مع سعي أورنج وجهودها المتواصلة في دعم التعليم والشباب ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.

وأضافت الشركة أن تسهيل التبرع عبر الوسائل الرقمية، خاصة محفظة Orange Money التي تساهم في تعزيز الاشتمال المالي، يقع ضمن أولوياتها، خاصة وأن أورنج المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود أورنج الأردن لتعزيز تجارب مستخدمي Orange Money، بما في ذلك تسخيرها في التبرع للجمعيات الخيرية وتوسيع شبكة دور الصرافة المعتمدة وتوفير إمكانية شراء القسائم الإلكترونية المتنوعة، بالإضافة إلى زيادة شراكاتها لاعتماد الحلول المالية الرقمية التي توفرها المحفظة الإلكترونية.

ويمكن لمشتركي الخطوط الخلوية من كافة الشبكات استخدام محفظة Orange Money لمجموعة واسعة من المعاملات المالية مثل شحن خطوط ودفع فواتير أورنج، وإرسال واستقبال الحوالات المحلية، والدفع لخدمات إي فواتيركم، واستخدام بطاقة  Visaالمرافقة للمحفظة للتسوق محلياً أو دولياً أو عبر الإنترنت، والدفع عن طريق رمز QR، وسحب وإيداع الأموال في أي من معارض أورنج ونقاط البيع المعتمدة والشركاء أو الصرافات الآلية ببطاقة أو بدون واستلام الرواتب.

يذكر أن Orange Money تمكّنت من اكتساب 300 ألف مشترك، كما بلغ مقدار التداولات المالية التي تمت عبرها خلال العام الماضي نحو 88 مليون دينار أردني.

شاهد أيضاً

تهاني للدكتور شوقي فتفت بعد فوزه بمنصب نقيب مهندسي طرابلس

عروبة الإخباري – تلقى الدكتور المهندس شوقي فتفت، فيضاً من التهاني والتبريكات، بعد فوزه بانتخابات …