مديرية الأمن العام تكرم عامل وطن لأمانته

عروبة الإخباري – كرمت مديرية الأمن العام ممثلة ” بمديرية شرطة شمال عمان” عامل الوطن ” محمد سليمان إبراهيم غنيم ” تقديراً لأمانته بعد أن أعاد مبلغاً مالياً عثر عليه أثناء قيامه بعمله .

وأشاد مدير شرطة شمال عمان العقيد رشيد الشيشاني عبر اثير اذاعة الامن العام بحسن تصرف العامل محمد وأمانته ” والذي يعكس سمو الأخلاق التي يتحلى بها عمال الوطن.

وبين أنه وبتوجيه من عطوفة مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، قام باستقبال عامل الوطن وتكريمه وشكره تقديراً لأخلاقه العالية، وشيمه الأردنية الأصيلة.

من جانب آخر أطلقت إذاعة الأمن العام بالتعاون مع الشرطة المجتمعية، صباح اليوم مبادرة ” #عامل- الوطن #عزيز_بيننا ” تقديرا لأمانتهم وعزة أنفسهم، وجهودهم المبذولة في كافة الأوقات والظروف للحفاظ على طرقنا وأحيائنا بصورة حضارية مشرقة تعكس بيئة تليق بنا كأردنيين.

واشتملت المبادرة التي أقيمت بالتشارك مع أمانة عمان وبلديات المملكة في كافة المحافظات على جولات ميدانية، زيارات لعدد كبير من عمال الوطن المنشرين في كافة المناطق والأحياء لشكرهم ، وتلمس احتياجاتهم، وتقديم الماء والعصير لهم برمزية تعبر عن الوفاء لجهودهم.

ودعت إذاعة الأمن كافة المواطنين والمؤسسات إلى المشاركة بهذه المبادرة وتقديم الشكر والعرفان لعمال الوطن، والتعاون معهم بما تمليه علينا أخلاقنا وثقافتنا، وفي كل مكان على ثرى الوطن العزيز.

شاهد أيضاً

كريشان .. الخبرة رأسمال..

عروبة الإخباري- كتب سلطان الحطاب      في زياراته المتتالية للبلديات والتي لم تتوقف، حيث …

%d مدونون معجبون بهذه: