أورنج الأردن تكرّم موظفيها المتطوعين في حملة التطعيم ضد كورونا

عروبة الإخباري – كرّمت أورنج الأردن موظفيها المتطوعين في مراكز التطعيم ضد كورونا التي أنشأتها الشركة في ناعور للموظفين وفي قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي، بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، والمدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية في الشركة، د. إبراهيم حرب، ونائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة، المسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي، المهندسة رنا الدبابنة، وعدد من المدراء التنفيذيين.

ووزّعت الشركة شهادات تقدير على 26 متطوعاً من موظفيها يمثلون كافة الأقسام، تقديراً منها لمبادرتهم في دعم مراكز التطعيم التي ساهمت في وصول اللقاح إلى موظفي الشركة وحوالي 82 ألف مستفيداً على مدار 3 أشهر.

وشكر ماريني الموظفين المتطوّعين على مشاركتهم في هذه الحملة التي ساهمت في تعزيز المناعة المجتمعية والحد من انتشار الفيروس في المملكة، مشيداً بحس المسؤولية والالتزام والتفاني الذي جسّدوه بجهود ملموسة لحماية عائلاتهم وأحبتهم ومجتمعهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي أن أورنج الأردن أخذت على عاتقها دعم الجهود والخطط الحكومية بشتى السبل منذ بداية جائحة كورونا، خاصة عبر تبني عدة مبادرات لمساندة القطاع الصحي الذي بذل مجهوداً كبيراً للمساهمة في تحقيق هدف الأمن والسلامة من هذا الفيروس على مستوى المملكة.

وأكد ماريني أن الشركة تواصل الاهتمام بسلامة الموظفين كونهم إحدى أهم أولوياتها، كما تشجع الموظفين وتحفّزهم على أداء دور مجتمعي فاعل، خاصة في ظل جائحة كورونا التي تتطلب تكاتف الجهود والتعاون.

يذكر أن أورنج الأردن كانت قد أنشأت محطة لتطعيم الموظفين ضد كورونا في ناعور وثم محطة للتطعيم من السيارات وللمارين المشاة في قرية أورنج الرقمية لتقدّم خدماتها للجميع، بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، بتمويل من مؤسسة أورنج العالمية التي تواصل دعم حملات التطعيم الوطنية ضد كورونا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

شاهد أيضاً

انطلاق تدريب الفوج الثالث من أكاديمية البرمجة من أورنج

عروبة الإخباري – أعلنت أورنج الأردن انطلاق التدريب للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة، خلال فعالية …

%d مدونون معجبون بهذه: