طلبة تمريض فيلادلفيا ينهون البرنامج التدريبي في مركز علاج الإدمان

عروبة الإخباري – تحقيقاً لأهداف كلية التمريض و ايمانا من جامعة فيلادلفيا بدورها الايجابي في التفاعل مع قضايا المجتمع لمحاربة الظواهر السلبية عامة ، و خاصة منها آفة المخدرات التي اصبحت منتشرة بشكل كبير في مجتمعنا ولا سيما بين فئات الشباب الذين هم أساس بناء المجتمع.
انهت مجموعة من طلبة كلية التمريض البرنامج التدريبي الذي عقد في مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات / مديرية الأمن العام. ضمن مساق مادة تمريض الصحة النفسية خلال الفصل الدراسي الصيفي/ 2021 وبإشراف الدكتورة فدوى الحلايقة عميدة كلية التمريض والمدربه ربا الزيادنه وخلال فترة التدريب تعرف الطلبة على طبيعة عمل المركز و آلية استقبال و إدخال المرضى وكيفية حل المشكلات التي تواجه المدمنين وعن الخطط العلاجية المتبعة و البرامج التي يقدمها المركز كخدمة للمجتمع المحلي.
وفي نهاية البرنامج التدريبي قدمت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة نيابة عن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم درع الجامعة لرئيس المركز الرائد يزن برماوي تعبيرا عن شكر وتقدير الجامعة لإدارة المركز ولجميع القائمين على البرنامج التدريبي لما قدموه من معلومات مفيدة للطلبة والتي كان لها الاثر الكبير في تنمية قدراتهم العملية وصقل شخصياتهم في التعامل مع مؤسسات المجتمع .

شاهد أيضاً

طلبة فيلادلفيا يشاركون في تدريب وجاهي لحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة

عروبة الإخباري – شارك عدد من طلبة جامعة فيلادلفيا، أعضاء حملة (مكّن)، في تدريب وجاهي، …

%d مدونون معجبون بهذه: