أورنج الأردن تطلق مجموعة جديدة من حلول “الحياة الذكية”

عروبة الإخباري – أطلقت أورنج الأردن مؤخراً مجموعة من الحلول الذكية لمشتركيها تتمثل في الكاميرا الخارجية اللاسلكية وزر التشغيل الذكي واللمبة الذكية، سعياً لإثراء مفهوم “الحياة الذكية” الذي تبنته الشركة للخدمات ذات القيمة المضافة التي تمنح مستخدميها فرصة التمتع بالراحة والأمان والاطمئنان على عائلاتهم والتحكم عن بُعد بمنازلهم.

وأكدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورنج الأردن، نائلة الداود، أن الأجهزة الجديدة ضمن مجموعة حلول “الحياة الذكية” تعكس التزام الشركة بتقديم كل جديد يواكب التطورات العالمية ورغبات المستخدمين ومتطلباتهم، وذلك بما يتناسب مع دور أورنج الأردن، المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة.

وأضافت الداود أن الحلول المتكاملة التي تقدّمها أورنج الأردن مدعومة بوجود بنية تحتية قوية وإنترنت سريع وموثوق، لافتة إلى أن منصة “الحياة الذكية” تتيح لمستخدميها الاستفادة من التقنيات الحديثة وشبكات أورنج من أجل الحفاظ على أحبتهم وممتلكاتهم والتحكم باستهلاك الطاقة.

وتشمل مجموعة “الحياة الذكية” كاميرات منزلية داخلية وأنظمة إنذار إلكترونية للأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى القابس الذكي الذي يتيح للمستخدمين ترشيد استهلاك الطاقة والتحكم بها عن بُعد، كما تقدم الشركة زر الطوارئ اللاسلكي لحماية كبار السن والأطفال المتصل بتطبيق الحياة الذكية الذي سيبلغ المستخدم بحالة الطوارئ عندما يتم الضغط عليه، حيث أنه على اتصال دائم ووزنه خفيف ليمكن ارتداؤه بسهولة.

وتتيح الكاميرا الخارجية من أورنج الأردن إمكانية حماية الأفراد والمنزل، كونها توفّر فرصة مراقبة المساحات الخارجية وخاصة المداخل والمخارج عبر تطبيق الحياة الذكية، أمّا زر التشغيل الذكي الذي يتم شبكه على أزرار الحائط الخاصة بالإنارة فيمكّن المستخدمين من التحكم بها عن بُعد عبر التطبيق، ما ينطبق كذلك على اللمبة الذكية التي تعمل بنظام المستشعر ليتم تشغيلها والتحكم بها وبلونها عن بُعد، ترشيداً لاستهلاك الطاقة وحمايةً للأطفال.

يشار إلى أن أورنج الأردن تواصل تطوير حلول “الحياة الذكية” المصممة خصيصاً للمنازل سواءً بالأجهزة أو العروض المتكاملة، حيث يمكن الحصول على أي منها مع اشتراك الفايبر (إنترنت الألياف الضوئية) بدفعات شهرية مقسّطة ومعقولة أو اختيار أي من الأجهزة وشراؤها بشكل منفصل والتحكم بها عبر تطبيق الحياة الذكية.

شاهد أيضاً

انطلاق تدريب الفوج الثالث من أكاديمية البرمجة من أورنج

عروبة الإخباري – أعلنت أورنج الأردن انطلاق التدريب للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة، خلال فعالية …

%d مدونون معجبون بهذه: