مدرسة نور القبس.. عيون ابناء محافظة الزرقاء ترقب تميزكم ..

عروبة الإخباري- ميعاد خاطر   

زرت هذه المدرسة في نشاط لا منهجي اقامته المدرسة فانشرح صدري .. قلت لطلاب التقيتهم العام الماضي بأن المستقبل بأيديهم ، انني اعترف بأن كل ما رأيته ولحظته في هذه المدرسة كان ممتازاً وأنه ليحق لطلابها وطالباتها ان يفاخروا بها.
اليوم وانا اشاهد مديرة المدرسة التي تعهدتها ورعتها وهي تحتفل مع ابنائها الطلبة عبر فيديو نشر على الفيسبوك أيقنت مدى العمل والجهد الذي تبذله والكادر الكبير من المعلمين والمعلمات في سبيل الوصول إلى هذه الفرحة المرصودة والمشروعة.
مدرسة نور القبس النموذجية في الرصيفة من أوائل المدارس الخاصة التي انشأت وما زالت تمضي قدما في اطار رسالتها السامية ،تديرها سيدة عصامية لها مكانتها واحترامها انها الدكتورة عائشة عودة التي آمنت بأن البناء يبدأ من هنا فاختارت ان ترفع مداميك النجاح وان تضع بصماتها عليها في تمكينها من النجاح.
مرت مدرسة نور القبس بمرحلة جديدة ليست بالسهلة، فقد جاءت جائحة كورونا التي أحاطت بقطاع التعليم بشكل مباشر نتيجة قساوة النزف من عواقب الكورونا وأوامر الدفاع ، ورغم تأثر المدارس في القطاع الخاص ومدرسة نور القبس على وجه التحديد إلا أن عيون أهالي محافظة الزرقاء والعاصمة على مدرسة نور القبس. تترقب نتائج الجائحة على مستوى التعليم ونتائجه .. وهذه العيون الراصدة كانت الحافز الأكبر لإدارة المدرسة وللكوادر التعليمية لتبقى متميزة دون تأثير يذكر على مستوى النتائج ..
مبروك فرحة طلاب مدرسة نور القبس .. مبروك فرحة الدكتورة عائشة المشروعة .. بانتطار صور طلابها المتفوقين الجدد تنير سماء الوطن .. و الذين حققوا ما تصبوا لها إدارة المدرسة والاهالي من تميز ونجاح .

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …