أيلة تحتفل بمرور عام على تدشين قرية المرسى وافتتاح “كلاود 7 ريزيدنس أيلة العقبة”

دودين: إشغال 50% من المساحات المخصصة للإيجار في قرية المرسى خلال عام واستكمالها بنهاية 2021

عروبة الإخباري – احتفلت أيلة بمرور عام على افتتاح قرية المرسى Marina Village القلب النابض في أحد أكبر المشاريع التنموية الحضرية متعددة الاستخدامات في الأردن، وتدشين انطلاق فندق “كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة”.

وفي عامها الأول حققت “قرية المرسى” نجاحات استثنائية عبر باقة من العروض والبرامج التي تتكامل في تناغم فريد مع رؤية أيلة، حيث توفر مزايا عصرية للسكان والسياح في مجالات التسوق، الترفيه، والخدمات المساندة.

واستمر الإنجاز في قرية المرسى على مدار عام كامل، لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة ترفد تجربة الزوار والسياح في أيلة التي باتت مجتمعا حيوياً يعزز التنمية الاقتصادية الشاملة في المملكة ويضم أنشطة سكنية وسياحية وترفيهية متكاملة.

ومنذ تدشين انطلاقة قرية المرسى، استقطبت أيلة علامات تجارية أردنية رائدة تُشغِل حالياً أكثر من 50% من المساحات التجارية وتلك المخصصة للخدمات المساندة، فيما يتوقع استكمال إشغال بقية المساحات بحلول نهاية العام الحالي 2021.

والتزاماً برؤية أيلة المؤسسية واستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية في أن تنعكس التنمية على المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني فقد التزمت العلامات التجارية الأردنية العاملة في قرية المرسى بتوفير فرص عمل وتأهيل للشباب الأردني حيث تتجاوز نسبة الأيدي العاملة الأردنية فيها 90% وفي قطاعات ذات قيمة مضافة عالية للاقتصاد الوطني.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: “تغمرنا السعادة بمواصلة الإنجاز والمضي قدماً في مخطط أيلة الشمولي، حيث واجهنا التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا COVID-19، وحوّلناها إلى فرص واعدة، إذ تم افتتاح كل من قرية المرسى وفندق (كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة) في ذروة الجائحة الصيف الماضي، وها هي اليوم تتقدم إلى فضاءات من النجاح”.

وأضاف المهندس دودين :”كان رهاننا في مكانه مع إشغال أكثر من 50% من المساحات المخصصة للخدمات المساندة في قرية المرسى والتي لقيت اقبالاً ورواجاً على خدماتها وعروضها من قبل مرتادي أيلة وسكانها، أما (كلاود 7 ريزيدنس أيلة العقبة)، فوضع بصمته القوية في قطاع الضيافة والسياحة مع تسجيله نسبة اشغال مرتفعة على مدار عامه الأول”.

ويعكس نجاح شركة واحة أيلة للتطوير في استقطاب شركات أردنية للانطلاق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبر أيلة، دعمه الدائم لروح المبادرة والريادة وقطاعات الأعمال الناشئة، حيث تعمل الآن في قرية المرسى باقة واسعة من المؤسسات تقدم حزمة من الخدمات سواء في تجاة التجزئة، الضيافة أو توفير الخدمات الصيدلانية والطبية، والترفيه والرياضة.

وتتشارك أيلة مع مجموعة الشركاء في قرية المرسى من مقدمي الخدمات بثقافة مؤسسية تلتزم بأعلى معايير الجودة، فضلاً عن مواكبة مستمرة للتطور وتوفير أفضل المنتجات والخدمات والعروض.

ومع مواصلة الإنجاز في قرية المرسى، تقدم أيلة باقة خيارات عصرية ومتنوعة لأعضاء أسرتها والحركة السياحية الداخلية والوافدة، لتوفر خيارات السكن والإقامة الراقية وتجارب فريدة للزوار تكفل لهم الراحة والاستجمام.

shl-doden2

شاهد أيضاً

بنك الإسكان: صحة وسلامة موظفينا تتصدر قائمة أولوياتنا

عروبة الإخباري – اطمئن رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، عبدالإله الخطيب والرئيس التنفيذي للبنك عمّار …

%d مدونون معجبون بهذه: