بلدية السلط الكبرى تشارك في المسيرة الكرنفالية احتفالا بمئوية الدولة الأردنية

عروبة الإخباري – شاركت بلدية السلط الكبرى في المسيرة الكرنفالية احتفالا بمئوية الدولة الأردنية التي نظمتها محافظة البلقاء الاربعاء، و جابت شوارع مدينة السلط انطلاقا من المدينة الرياضية وصولا إلى مبنى المحافظة بمشاركة فاعليات شعبية ورسمية.
وقال محافظ البلقاء نايف الهدايات ان احتفال محافظة البلقاء اليوم هو تعبير صادق من المواطنين تجاه وطنهم واعتزازهم بهذه المسيرة المباركة بقيادة الهاشميين التي نقلت الاردن إلى دولة حديثة ومتطورة نفتخر بها ،لافتا الى ان الاردن استطاع تقديم الانجاز تلو الانجاز رغم كل الظروف الصعبة، وأصبح محط إعجاب الجميع.
واضاف ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني تمكن من تحويل التحديات إلى فرص ، فكان التلاحم بين القيادة والشعب في مختلف المراحل التاريخية هو الدليل القاطع على قوة وثبات الدولة لتصبح واحة من الأمن والأمان، مشيرا الى أن محافظة البلقاء شهدت خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات والمشاريع التي كان لها انعكاس كبير على واقعها التنموي في مختلف المجالات.
وقال رئيس مجلس محافظة البلقاء موسى العواملة: أننا نحتفل اليوم بمئوية تأسيس الوطن التي بذل فيها الآباء والأجداد الغالي والنفيس في سبيل بناء دولة حديثة ومتطورة تتمتع باحترام وتقدير العالم أجمع بقيادة الهاشميين، ونشهد هذا التطور في مختلف القطاعات.
وشاركت في المسيرة الكرنفالية مختلف القطاعات الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني وحشد كبير من المواطنين احتفالا بهذه المناسبة الغالية على الجميع .

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تواصل دعمها لحملة “قادرون”

عروبة الإخباري – واصلت أورنج الأردن دعمها لحملة “قادرون” للاحتفاء بقصص نجاح الأشخاص ذوي الإعاقة …

%d مدونون معجبون بهذه: