تمريض فيلادلفيا تحصل على شهادة تقدير من الجمعية الفرنسية الخيرية

عروبة الإإخباري – من باب تفعيل الاتفاقية التي وقعتها كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا مع منظمة سلسلة الأمل الفرنسية غير ربحية، والتي هدفت إلى دمج طلبة كلية التمريض في العمل التطوعي وتدريبهم في تقديم الرعاية الصحية والتعليمية للأطفال الفقراء في الدول النامية،
قام وفد من الجمعية الفرنسية ويمثلها السيد علاء جوابره بزيارة لكلية التمريض . حيث قدم شهادة شكر وتقدير الى الكلية تسلمتها عميدة الكلية الدكتورة فدوى الحلايقة وذلك تقديراً لدعم الكلية المستمر لأنشطه الجمعية من خلال العمل التطوعي الذي يقوم به طلبة الكلية وخاصة النشاط الأخير ومشاركتهم في إجراء عمليات مجانية ،والتي اجراها فريق طبي أوروبي متخصص للأطفال والذين يعانون من تشوهات خلقية في القلب وخلع الولادة . وقد شكر وفد الجمعية الجامعة على حسن الاستقبال واثنواعلى الدافعية في التعلم التي يمتلكها طلبة كلية التمريض وسمعة خريجي الكلية من حيث المهارات العملية والعلمية التي تتساوى مع خريجي طلبة الجامعات العالمية ،وإن دل ذلك على حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة لطلبة الكلية.
و بدورها شكرت الدكتورة فدوى الحلايقة عميد الكلية الجمعية واكدت على أن كلية التمريض تسعى دائما نحو تنمية المسؤولية المجتمعية لدى طلبتها بالإضافة الى صقل مهاراتهم العملية والعلمية.

شاهد أيضاً

الاهتمام بالبعد الدولي في جامعة فيلادلفيا

عروبة الإخباري – لغايات متابعة البنود المتضمنة في تنفيذ مشروع إيراسموس بلس الوطني الخاص بالاهتمام …

%d مدونون معجبون بهذه: