الزمالك يرفض خوض مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد

عروبة الإخباري – علق نادي الزمالك على قرار تعديلات الدوري وموعد نصف نهائي كأس مصر، وأعلن عدم قبوله خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد.

ونقل موقع نادي الزمالك عن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تأكيده على ضرورة احترام قيم المسابقة وأنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان المقرر لها يوم الإثنين ٩ أغسطس المقبل في حين إن باقي الفرق لم تبلغ سوى بدور الـ16 للكأس وسيكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباريات الدور نصف النهائي.

وشدد لبيب على أن قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مطالبا اتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره فيما يخص موعد لقاء نصف نهائي الكأس.

وطالب لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر معلنا في وقت مبكر حتى تستعد الفرق بصورة جيدة، وقبل البدء في خوض المباريات المتبقية في البطولة.

وأوضح أن مجلس الإدارة يدرس أيضا ملف كرة السلة ولائحة الاتحاد الخاصة بالتعاقدات الجديدة وسيكون هناك بيان حول هذا الأمر.

كما أشار لبيب إلى أن المجلس المؤقت لإدارة الزمالك لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية، وشدد على ضرورة مساواة كل الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر بدء منافسات دور نصف النهائي في كأس مصر رغم أن دور الـ16 لم يكتمل في ظل تأجيل مباراة الأهلي وإنبي لأجل غير مسمى، ما لم يتم تحديد موعدها حتى نهاية مشوار الدوري يوم 26 أغسطس المقبل على أقصى تقدير.

في حين حدد اتحاد الكرة موعد المباراة المؤجلة بين سموحة وبيراميدز في دور الـ16 إلى يوم 5 أغسطس المقبل.

ويلتقي المتأهل من مباراة سموحة وبيراميدز مع المتأهل من مواجهة الأهلي وإنبي في دور الـ8، على أن يلعب الفائز من تلك المواجهة مع بتروجيت في نصف النهائي.

يشار إلى أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 61 نقطة من 27 مباراة ويتقدم بـ10 نقاط عن الأهلي الثاني الذي لعب 23 مباراة.

شاهد أيضاً

إصابة 9 أشخاص داخل نادي مانشستر يونايتد بفيروس كورونا.. وإلغاء ودية بريستون

عروبة الإخباري – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلغاء مباراته الودية أمام بريستون نورث إند، …

%d مدونون معجبون بهذه: