الاهتمام بالبعد الدولي في جامعة فيلادلفيا

عروبة الإخباري – لغايات متابعة البنود المتضمنة في تنفيذ مشروع إيراسموس بلس الوطني الخاص بالاهتمام بالبعد الدولي في الجامعات، قام وفد من مكتب متابعة المشاريع الدولية برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد أبو الهيجاء مدير مكتب إيراسموس بلس في الأردن بزيارة تفقدية إلى جامعة فيلادلفيا للوقوف على مدى التجهيزات والقيام بالواجبات المناطة بمكتب متابعة المشاريع الدولية في الجامعة .
وكان في استقبال الوفد الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد التطوير والتعلم عن بعد، منسق مشروع إيراسموس بلس، والدكتور عمر داود مدير مكتب المشاريع الدولية في الجامعة . حيث رحبا بالضيوف مؤكدين أهمية مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية من مختلف التخصصات بالمشاريع الدولية، نظرا للفائدة التي تعود بها هذه المشاركات العلمية على الباحثين. وتشارك في المشروع ست عشرة مؤسسة أوروبية ومتوسطية، وتشارك فيه من الأردن جامعة فيلادلفيا وكلية لومنيوس الجامعية .
ومن جانبه استعرض الدكتور أبو الهيجاء في محاضرته تطور البرامج والأهداف والشروط والتعليمات الخاصة بالمشاريع الدولية المتوفرة وكيفية الاستفادة منها، وأبدى المكتب استعداده للمساعدة في التغلب على أية مشاكل تنظيمية أو أدائية تواجه المتقدمين لهذه المشاريع .
ثم قام الوفد الضيف بجولة ميدانية، شملت مكتب المشاريع الدولية ومختبر اللغات والمقهى الدولي ومختبر تصميم المواد التعليمية داخل حرم الجامعة، يرافقهم فريق مكتب المشاريع في الجامعة.

شاهد أيضاً

طلبة تمريض فيلادلفيا في زيارة الى مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات

عروبة الاخباري – تحقيقاً لأهداف كلية التمريض و ايمانا من جامعة فيلادلفيا بدورها الايجابي في …

%d مدونون معجبون بهذه: