عودة الجماهير كليا في ربع نهائي ويمبلدون

عروبة الإخباري – قرر نادي عموم إنجلترا، الأحد، السماح بحضور السعة الكاملة للجماهير خلال مباريات بطولة ويمبلدون للتنس على الملعب الرئيسي والملعب رقم 1، بداية من دور الثمانية لثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وأوضح نادي عموم إنجلترا في بيانه “هذا يسجل أول حضور جماهيري كامل في الملاعب المكشوفة لحدث رياضي في بريطانيا منذ بداية جائحة كورونا”.

وتبدأ منافسات دور الثمانية للرجال والسيدات في ويمبلدون بعد غد الثلاثاء على أن يقام الدور النهائي للفئتين في نهاية الاسبوع في حضور السعة الكاملة للجماهير ، كما كان مقررا منذ البداية.

وأضاف بيان نادي عموم إنجلترا “حاملو التذاكر عليهم إظهار إثبات لحالتهم الصحية فيما يتعلق بفيروس كورونا، لدى وصولهم، مع مطالبتهم بالالتزام بالإرشادات المطبقة ، بارتداء كمامات الوجه أثناء التنقل ، ودعم أي تدابير أخرى مطبقة”.

وجرى السماح بحضور الجماهير بأعداد محددة في ويمبلدون طوال الاسبوع الأول ، حيث تقترب بريطانيا من إنهاء القيود المفروضة حاليا، بحلول 19 تموز/يوليو.

وتزايدت حالات الإصابة بكورونا في بريطانيا بشكل سريع، لكن أعداد قليلة من المصابين يتوفون أو يستلزم نقلهم للمستشفيات مقارنة بالموجات السابقة للجائحة.

شاهد أيضاً

إصابة 9 أشخاص داخل نادي مانشستر يونايتد بفيروس كورونا.. وإلغاء ودية بريستون

عروبة الإخباري – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلغاء مباراته الودية أمام بريستون نورث إند، …

%d مدونون معجبون بهذه: