أورنج الأردن راعي الاتصالات الحصري لمعرض دار آرت

عروبة الإخباري – قدّمت أورنج الأردن رعايتها لمعرض دار آرت ، وهو أكبر تجمع فني في الأردن والأكثر تنوعاً، بهدف دعم الفن والإبداع وتشجيع الفنانين وخاصة الشباب.

وحرصت الشركة على دعم المعرض الذي يقام في Sweifieh Village (قرية الصويفية) من 14 حزيران حتى 5 تموز 2021 يومياً من الساعة 11:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً، انطلاقاً من اهتمامها بدعم الشباب المبدع والارتقاء بالحس الفني في المجتمع.

ويتضمن المعرض مجموعات فنية من 13 معرضاً وأكثر من 70 فناناً مستقلاً، حيث يجمع هذا المعرض الأول من نوعه في المنطقة ما يقارب 160 فناناً تحت مظلة فنية واحدة.

ويضم المعرض الذي انطلق من العاصمة الأردنية عمّان نخبة من الفنانين الأردنيين، إضافة الى كوكبة من الأسماء اللامعة في المنطقة من فلسطين ولبنان وسوريا والعراق ومجموعة من المواهب الشبابية المبدعة.

وأكدت أورنج الأردن على التزامها بدعم المعارض الفنية المتنوعة، نظراً لأهميتها في التأكيد على رسالة الفن السامية والتعريف بالفنانين الشباب والمبدعين وتعزيز قنوات الحوار بين المهتمين بالأعمال الفنية، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تسعى من خلالها للمساهمة في التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

ويهدف دار آرت الذي أسسته رانيا عميش ودينا دباس الرفاعي، إلى تسليط الضوء على المشهد الفني المتنوع والجريء، الغني بالفنون الجميلة والنحت والفن الرقمي والمنشآت السمعية والبصرية وفن الأداء، كما يركز على التوعية وترسيخ ثقافة الفن بشكل أوسع من خلال توفير المساحة اللازمة والبيئة المحفّزة للفنانين المحترفين والمواهب الصاعدة لعرض أعمالهم وتقديمهم للمجتمع المحلي كسفراء للفن الإبداعي.

شاهد أيضاً

محمود ملحس عضوا في مجلس إدارة البنك العربي

عروبة الإخباري – قرر مجلس ادارة شركة البنك العربي في اجتماعه اليوم الخميس تعيين محمود …

%d مدونون معجبون بهذه: