طلبة التمريض وموظفي جامعة فيلادلفيا يتلقوا الجرعة الثانية من مطعوم كورونا

عروبة الإخباري – تابع مركز جامعة فيلادلفيا حملة تطعيم ضد فايروس كورونا، والتي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة ما بين المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وجامعة فيلادلفيا ووزارة الصحة . حيث تم يوم الخميس الموافق 24/6/2021 ،اعطاء الجرعة الثانية من مطعوم كورونا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة المراحل السريرية لكلية التمريض والمجتمع المحلي المحيط بالجامعة. وشارك في عملية التطعيم كوادر من وزارة صحة محافظة جرش بإشراف الدكتور أحمد البرماوي وكوادر الجامعة العاملين في كلية التمريض وطلبة التمريض والمركز الصحي إضافة إلى متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات .
وتفقد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم سير الإجراءات والترتيبات التي تم العمل عليها وآلية وإجراءات السلامة العامة في المركز ، وأكد على أن مشاركة جامعة فيلادلفيا تأتي في إطار الجهود المبذولة من كافة المؤسسات التعليمية ووزارة التعليم العالي لمواجهة وباء جائحة كورونا، والتعاون مع وزارة الصحة لإتاحة الفرصة لتطعيم أكبر شريحة من العاملين في قطاع التعليم العالي، وتأتي مشاركة الجامعة مع مؤسسات الوطن لترسيخ دورها المجتمعي في الحملة التي تقوم بها الدولة عامة ووزارة التعليم العالي خاصة.
وأضاف أن جامعة فيلادلفيا تحرص دوما على تسخير جميع إمكانياتها المادية والبشرية لخدمة المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمؤسسات الوطنية خاصة في الحالات الاستثنائية كجائحة كورونا انطلاقا من دور الجامعة في المشاركة الفاعلة بالواجبات الوطنية والتنمية المجتمعية .للوصول إلى وضع صحي آمن يسمح بعودة الطلبة الى الحرم الجامعي وعودة الحياة إلى طبيعتها والحفاظ على صحة المواطنين بكافة شرائحهم.

شاهد أيضاً

الدكتورة إيمان البشيتي تتولى رئاسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

عروبة الإخباري – جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تبارك للدكتورة إيمان البشيتي توليها رئاسة جامعة العلوم …

%d مدونون معجبون بهذه: