البوليفارد وأورنج الأردن يقيمان فعالية للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية

عروبة الإخباري  – تعقد شركة بوليفارد العبدلي بالتعاون مع أورنج الأردن احتفالاً كبيراً بمئوية تأسيس الدولة الأردنية والذي ستنطلق فعالياته اليوم العاشر من حزيران بمناسبة يوم الجيش، للمشاركة في المناسبات الوطنية وتقديراً لمساهمات بناة المملكة وقواتها الباسلة.

ويتضمن الاحتفال الذي يستمر لمدة شهر معرض صور يجسّد أهم المحطات والإنجازات التي حققها الأردن خلال المائة عام الماضية موزعة في أماكن مختلفة في البوليفارد.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة العبدلي معالي السيد عامر الفايز: “نحرص على إظهار الجانب الثقافي للاحتفال بالمئوية، بطريقة تجذب جميع الأعمار لنبني بذلك رؤية ثاقبة نحو مستقبل مشرق للوصول إلى المزيد من النجاح والتقدم ونبيّن حجم التضحيات التي بذلت في بناء الدولة وتقدّمها وكيفية الحفاظ على هذا الإرث التاريخي وزيادة رفعته”.

وأشار الفايز إلى أن يوم انطلاق الفعاليات والذي يصادف عيد الجيش سيتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبوليفارد، حيث يضم باقة من أجمل الأغاني الوطنية بأداء فرقة موسيقية لتهنئة الأردنيين بمئوية الدولة الأردنية وكذلك الجيش العربي على دوره الجوهري خلال الفترة الماضية وامتناناً لدوره في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن والمنطقة.

وأكّد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على أهمية هذه الاحتفالية المشتركة مع البوليفارد بمناسبة مئوية الدولة الأردنية ويوم الجيش الذي يعني الكثير لما قدّمه الجيش العربي من بطولات والجهود الحثيثة التي يبذلها في سبيل الحفاظ على أمن المملكة، لافتاً إلى دور أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وشركة وطنية في مشاركة الأردنيين في كل ما يهمهم.

يذكر أن هذه الفعالية ستستمر حتى العاشر من تموز، حيث تتضمن عدة فقرات ترفيهية وثقافية بالتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية.

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة ترفيع سامي الخلايلة الى رتبة ملازم ثاني

عروبة الإخباري –     يتقدم ميعاد خاطر وأسرته بأسمى آيات التهنئه والتبريك إلى الجار العزيز …

%d مدونون معجبون بهذه: