اشتية يزور سلطنة عمان في إطار جولة خليجية لحشد الدعم للشعب الفلسطيني

عروبة الإخباري – بدأ رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، “الثلاثاء”، زيارة رسمية لسلطنة عمان، في إطار جولته الخليجية لحشد الدعم السياسي والمالي للشعب الفلسطيني، ولتعزيز التعاون بين البلدين، يرافقه وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن كلا من وزراء الخارجية بدر بن حمد البوسعيدي، والدولة محافظ مسقط سعود بن هلال البوسعيدي، والاقتصاد سعيد بن محمد الصقري بسلطنة عمان، وسفير فلسطين لدى السلطنة تيسير جرادات ، قد كانوا في استقبال رئيس الوزراء الفلسطيني بمطار مسقط.

ومن المقرر أن يلتقي اشتية خلال زيارته مع نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي بسلطنة عمان أسعد بن طارق آل سعيد، وعددا من الوزراء والمسؤولين العمانيين.

وبناءً على التكليف السامي لجلالة السلطان هيثم بن طارق استقبل صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان بمكتبه صباح اليـوم دولة الدكتور محمد إبراهيم محمد أشتيه رئيس الوزراء بدولة فلسطين الذي يزور السلطنة حاليًّا.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية الطيبة بين السلطنة ودولة فلسطين وأوجه التعاون القائم بينهما في العديد من المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

شاهد أيضاً

مفتي عُمان يوجه رسالة إلى “المقاومة”

عروبة الإخباري – نشر الحساب الرسمي لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام السلطنة، …

%d مدونون معجبون بهذه: