تمريض فيلادلفيا تحتفي بتوزيع جائزة أفضل فيديو توعوي خاص بجائحة كورونا

عروبة الإخباري- حرصاً من اهتمام جامعة فيلادلفيا بالطلبة ورفع المستوى الأكاديمي لهم وتحقيقاً لأهداف كلية التمريض في نشر الوعي الصحي في مختلف اطياف المجتمع المحلي . نظمت كلية التمريض/لجنة الأنشطة الطلابية برئاسة الدكتورة إيمان الصالح مسابقة أفضل فيديو توعوي خاص بجائحة كورونا .
وتحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ، أعلنت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة الفائزين في المراكز الثلاثة الاولى حيث تم منحهم جوائز مالية وتقديرية وهي على النحو التالي : الجائزة الأولى مناصفة فاز بها كل من الطالب يوسف فضل إبراهيم الحسن عن العمل التوعوي “الاسئلة الشائعة حول الحمل والولادة وما بعد الولادة في ظل جائحة كوفيد ١٩.” ومجموعة الطلبة( لين عمر الخصاونة، ورد وائل أبو السعود ، وشروق قاسم أبو إرميلة , عن العمل التوعوي ‘ تمريض صحة المجتمع”.
الجائزة الثانية فاز بها الطلبة: صهيب عبدالقادر حجير وخالد محمد و محمد الديرباني عن العمل التوعوي “ملصقات حول أهمية لبس الكمامة”. والجائزة الثالثة فازت بها الطالبة وفاء زاهر خان عن العمل التوعوي “تطبيق COVID-19”. وبدوره هنأ رئيس الجامعة الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة كما شكر القائمين على مثل هذه النشاطات التي من شأنها تنمية المهارات الحياتية للطلبة و صقل شخصيتهم .
حضر حفل توزيع الجوائز اعضاء هيئة التدريس والطلبة في الكلية الذين بدورهم اشادوا بالطلبة الفائزين والدافعية المجتمعية لديهم في توعية المجتمع .وفي نهاية الحفل شكر الطلبة رئاسة الجامعة وكلية التمريض على دعمهم المستمر لهم معربين عن سعادتهم .

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تكرم الفائزين في الملتقى السنوي للإبداع والريادة الثاني للعام 2020/2021

عروبة الإخباري -انطلاقاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تكريم المبدعين نظم مركز الإبداع والحاضنات وعمادة …

%d مدونون معجبون بهذه: