جامعة فيلادلفيا تكرم الفائز بجائزة التميز في البحث العلمي للعام 2020/2021

عروبة الإخباري – انطلاقاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تكريم المتميزين احتفلت عمادة البحث العلمي بتكريم الدكتورة مرام بني يونس عضو هيئة تدريس في كلية تكنولوجيا المعلومات الفائزة بجائزة التميز البحثي في جامعة فيلادلفيا للعام الجامعي 2020-2021 ،برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ،وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي. حيث منحت الجامعة الدكتورة الفائزة جائزة مالية ودرع الجامعة تقديراً على جهودها المتميزة.
وفي بداية التكريم رحب رئيس الجامعة بالحضور مهنئاً الدكتورة الفائزة بجائزة التميز البحثي وشاكراً للجهة المنظمة على جهدها وعملها واهتمامها بالباحثين مؤكداً على دعم الجامعة للبحث العلمي.
وبدوره أشاد عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور الفقهاء بجهود أعضاء هيئة التدريس واهتمامهم البحثي مما يرفع من مستوى الجامعة العلمي والبحثي ويعزز مكانتها وسمعتها بين الجامعات العالمية وذكر أن ستة من الباحثين المتميزين تقدموا بطلبات للحصول على الجائزة. حيث شكلت لجنة برئاسة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي لدراسة الطلبات واختيار الفائز، ضمن معايير محكومة بتعليمات ناظمة تطبقها الجامعة كل عام.

شاهد أيضاً

حركة فتح قوية ومتماسكة والمرتدين موجودين حتى في زمن الرسول محمد.

عروبة الإخباري – صرح اللواء جبريل الرجوب خلال حديثه لوسائل الإعلام قبيل تسليم قائمة مرشحي …

%d مدونون معجبون بهذه: