فينوس وليامز تستشيط غضبًا بعد توديع بطولة إيميليا روماجنا

عروبة الإخباري- استشاطت فينوس وليامز، المتعثرة، غضبًا بعد أن تسببت رياح شديدة في حصولها على عقوبة مثيرة للجدل في خسارتها (5-7)، و(6-2)، و(6-2) أمام آنا شميدلوفا في بطولة إيميليا روماجنا المفتوحة في بارما، اليوم الإثنين.

وبعد فوزها بالمجموعة الأولى (7-5) رغم تأخرها (5-2)، بدأت فينوس التي يبلغ عمرها 40 عاما تفقد السيطرة على المباراة بعد أن أجبرتها رياح شديدة على أخذ وقت طويل قبل تسديد ضربة الإرسال لتدخل في مواجهة مع الحكم.

وقالت فينوس للحكم بعد تأخرها (4-1) في المجموعة الثانية: “لا يمكنني التدخل في مشيئة الرب. كل ما أقوله إن الرياح شديدة ولا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك”.

وأضافت المصنفة الأولى على العالم سابقا، وهي تشير بيدها للسماء قبل أن تعود للخط الخلفي: “لا أستطيع التدخل في مشيئة الرب.”.

وفقدت فينوس أعصابها لتستمر في ارتكاب الأخطاء السهلة ورغم صحوتها لفترة وجيزة في المجموعة الحاسمة حققت شميدلوفا انتصارها الرابع على التوالي على اللاعبة الأمريكية بعد ساعتين و39 دقيقة.

وبينما ستحاول فينوس نسيان هذا اليوم حيث لا تزال تسعى لتحقيق فوزها الأول على الملاعب الرملية هذا الموسم، فإن شقيقتها الصغرى والمصنفة الأولى سيرينا تقدمت بعد الفوز على اللاعبة الشابة ليزا بيجاتو الصاعدة من التصفيات (6-3)، و(6-2).

وقالت سيرينا “قدمت ليزا أداء جيدا جدا. أبلغتني أنها تبلغ من العمر 17 عاما فقط. أتوقع لها مستقبلا مشرقا. تعاملت مع المباراة جيدا”.

شاهد أيضاً

“اشربوا الماء”.. رونالدو يغضب شركة كوكاكولا

عروبة الإخباري – أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الكثير من الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع …

%d مدونون معجبون بهذه: