تبرعات عُمانية بـ100 ألف ريال في 72 ساعة لإغاثة الفلسطينيين

عروبة الإخباري – أطلقت الشركة الوطنية العمانية للهندسة والإستثمار “أُونك”، وبالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية حملة إغاثة لنصرة الأقصى، وتهدف هذه الحملة- التي تستمر حتى نهاية شهر مايو الجاري- إلى جمع التبرعات الماليةعبر تطبيق شركة اونك Bill&Pay.

وتقدم الدكتور راشد بن محمد الغيلاني الرئيس التنفيذي للشركة بالشكر الجزيل للهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمبادرتها الطيبة ولكل من ساهم في إنجاح “حملة الإغاثة”، مضيفاً أن “ما نشهده هذه الأيام من عدوان على أبنائنا وإخواننا في قطاع غزة ومن تدنيس للمقدسات الاسلامية يستوجب علينا كعمانيين ومقيمين على هذه الأرض الطيبة، الوقوف بكل ما نستطيع من أجل المساهمة في دعم الهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي بدورها تقدم الدعم للشعب الفلسطيني”.

وأكدت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية أن المبالغ المالية التي يتم جمعها سوف تذهب مباشرة لإعمار قطاع غزة المتضرر من جراء قصف وعدوان جيش الإحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن الحملة التي دشنتها شركة أُونك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، انطلقت بتاريخ 14 مايو وبلغ إجمالي التبرعات 100 ألف ريال عماني خلال 72 ساعة فقط، علمًا بأن الحملة مستمرة في جمع التبرعات حتى نهاية مايو الجاري.

شاهد أيضاً

سلطنة عمان تخفف قيود كورونا

عروبة الإخباري -قال التلفزيون الرسمي بسلطنة عمان إن السلطنة ستسمح لمواطنيها ومواطني دول مجلس التعاون …

%d مدونون معجبون بهذه: