بالتعاون مع مشروع ايراسموس بلس الأوروبي فيلادلفيا تفتتح مختبر تصميم المواد التعليمية

عروبة الإخباري – قامت جامعة فيلادلفيا بإنشاء مختبر تصميم المواد التعليمية والذي يقدم خدمة نوعية متقدمة من الخدمات التعليمية والتقنية المعتمدة محلياً ودولياً وبتغطية مالية من مشروع ايراسموس الأوروبي
( +Erasmus) والذي يهدف إلى الاستفادة من خبرات الجامعات في الاتحاد الأوروبي لتعزيز وبناء القدرات لبرامج التعليم العالي والعاملين فيها في الدول والشريكة للاتحاد الأوروبي ومن ضمنها الأردن.
وسيشكل المختبر أحد أهم مشاريع الجامعة في الخدمات التعليمية مستخدماً أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة وتطبيقاتها.
وبدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم إن إنشاء مثل هذا المختبر المتقدم سيعزز موقع الجامعة الأكاديمي محلياً ودولياً. وأضاف أن الجامعة تتمتع ببيئة مواتية والبنى التحتية اللازمة للبحث العلمي من خلال عدد من المراكز العلمية ووجود اعضاء هيئة تدريس وكوادر من اصحاب الخبرات المؤهلة مؤكدا على اهمية هذه البرامج التي تقود جامعة فيلادلفيا الى العالمية.
من جهته أكد الاستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء مدير مشروع الاهتمام بالبعد الدولي في التعليم على أهمية انجاح هذا المشروع لما فيه مصلحة الجامعة والطلبة على حد سواء والعمل على اقامة تشاركية دولية لكافة برامجها مع نظيراتها العالمية كما سيخدم المسيرة البحثية والأكاديمية للجامعة في مختلف التخصصات.

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تستحدث تخصص التكنولوجيا المالية في كلية الأعمال

عروبة الإخباري – وافق مجلس التعليم العالي في جلسته الأخيرة على طلب استحداث تخصص بكالوريوس …

%d مدونون معجبون بهذه: