وقفة احتجاجية أمام سفارة الاحتلال لليوم الثاني على التوالي

عروبة الإخباري – انطلقت عصر اليوم الاثنين في منطقة الرابية بالعاصمة عمّان، وقفة احتجاجية قرب سفارة الاحتلال، تنديدا بجرائم وممارسات شرطة وجيش الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك، وحي الشيخ جراح بالقدس.
ووحدت القوى الشعبية والشبابية والحزبية، وبمشاركة الحركة الإسلامية، فعاليتها أمام سفارة الاحتلال، وذلك بهدف توصيل رسالة قوية مفادها الغضب والسخط الشعبي إزاء الانتهاكات المستمرة في المسجد الأقصى المبارك، ضد المرابطين.
كما جدد المشاركون في الوقفة مطالبتهم بضرورة رفع الغطاء عن المحتل، والمضي قدما نحو اسقاط معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز، إضافة إلى طرد سفير الاحتلال من عمّان.
وندد المشاركون بالمواقف الرسمية العربية الخجولة، إزاء ما يجري في المسجد الأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، داعين الشعوب العربية والإسلامية لضرورة التحرك لانقاذ المسجد المبارك.

وقفة احتجاجية في العقبة تضامنا مع القدس 
كما نظمت الحركة الإسلامية في مدينة العقبة وقفة احتجاجية تنديدا بالإعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك بمشاركة النائب عن محافظة العقبة حسن الرياطي وعدد من القيادات النقابية والحزبية.
وحيا المشاركون في الوقفة صمود المقدسيين في مواجهة الإعتداءات الصهيونية والتي تطال المسجد الأقصى المبارك معتبرين أهل القدس خط الدفاع الأول عن الأمة الإسلامية
وطالب المشاركون في الوقفة الحكومة بالتحرك ضد الإعتداءات الصهيونية وقطع العلاقات مع الكيان المحتل
ورفع المشاركون لافتات تحيي المقدسيين في حي الشيخ جراح وتطالب العالم الحر بالتحرك لإنقاذ المقدسيين في مواجهة آلة الحرب الصهيونية
عضو لجنة فلسطين والنائب عن محافظة العقبة حسن الرياطي طالب الحكومة بطرد السفير الصهيوني وإلغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني واصفا اياها بالمذلة.
كما وصف الرياطي تحرك الحكومة بالخجل ولا يرقى لتطلعات الشعب الأردني مستنكرا في الوقت ذاته حضور السفير الأردني مأدبة إفطار على مائدة الصهاينة بينما الإعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى تسير على قدم وساق.
وفي السياق ذاته دعا القيادي في الحركة الاسلامية عصري الصوا إلى الإستعداد للجهاد للدفاع عن القدس مؤكدا أن الأقصى لا يستعاد الا بالجهاد في وجه الصهاينة.

شاهد أيضاً

طارق خوري: زواتي بلا أي إنجاز منذ تعيينها.. ما سر البقاء!!

عروبة الإخباري – قال النائب السابق طارق خوري، إن وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، …

%d مدونون معجبون بهذه: