أورنج الأردن تسخّر حلولها الرقمية لتسهيل التبرعات الخيرية

عروبة الإخباري – دعمت أورنج الأردن عدداً من المبادرات الإنسانية وقامت بتسهيل التبرّع للجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل المدني ضمن حملتها الرمضانية “حركة صغيرة بركتها كبيرة” من خلال خيار التبرع المباشر عبر تطبيق محفظة Orange Money الإلكترونية، كما واصلت تشجيع المساهمة المجتمعية من خلال تبرّع Orange Money بالمبلغ ذاته للمؤسسة المختارة.

وأكدت أورنج الأردن على أهمية تسخير قنواتها الرقمية في العمل الخيري، ما جعلها تتيح التبرع عبر محفظتها Orange Money من كافة الشبكات بأمان، للتخفيف من حدّة تأثيرات الأوضاع الاقتصادية على المحتاجين في المملكة بشكل عام والأعباء التي تسببت بها أزمة كورونا بشكل خاص.

وبيّنت الشركة أن مبادراتها الرمضانية تعكس التزامها المتواصل وشراكاتها الفاعلة من أجل دعم المجتمع بأكمله، وخاصة الأسر والأطفال المحتاجين، وتعزيز روح العطاء والمشاركة التي تميز شهر رمضان المبارك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

تتيح أورنج لمستخدمي Orange Money التبرع مباشرة لدعم علاج مرضى مركز الحسين للسرطان من خلال برامج الصدقة الجارية ونقل المرضى، لمساندتهم في رحلتهم إلى التعافي.

ويمكن لمستخدمي Orange Money التبرع لدعم برامج جمعية “مجدّدون” الخيرية التنموية، بما فيها توزيع طرود خيرية ضمن برنامج “نطعِم”، وتوزيع طرود اللحوم على الأسر المحتاجة ومشروع “وجبتي” لإطعام الطلبة في المناطق الأقل حظاً، فضلاً عن حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) للمحتاجين في عدة مجالات منها الدعم المعيشي والتعليم والصحة.

وانصب اهتمام الشركة على دعم الأيتام من خلال إتاحة التبرع لجمعية دار الإحسان لرعاية وتأهيل الايتام لدعم إسكان عائلات الأيتام والبرنامج التعليمي الخيري “إحسانكم” وبرنامج سلة الطعام وإفطار الصائم والملابس والأضاحي وحملات الشتاء والحقيبة المدرسية، بالإضافة إلى التبرع لصندوق الأمان لرعاية الأيتام لدعم برامج الزكاة، الصدقة الجارية، التعليم والدعم المعيشي.

ولتمكين الأطفال من الحصول على العلاج اللازم لمواصلة حياتهم بشكل أفضل، تتيح محفظة Orange Money التبرع لجمعية “أطفالنا” لعلاج انحراف العمود الفقري، جراحات خلع الورك، جراحات العيون وعلاجات تقويم العظام وغيرها.

وأكّدت المهندسة هبة الشريف مدير عام Orange Money أن محفظة Orange Money الإلكترونية تسعى منذ إطلاقها لتقديم أحدث الخدمات الرقمية بما يتناسب مع التطورات العالمية ومتطلبات السوق المحلي من أجل تسهيل حياة الزبائن ودعم المجتمع، خاصة عبر تمكين مستخدميها من كافة الشبكات من التبرع بكل سهولة وسرعة وأمان لمجموعة واسعة من الجمعيات والمراكز الخيرية التي تساند الأسر والأيتام والمرضى الذين هم في أمسّ الحاجة للدعم.

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة ترفيع سامي الخلايلة الى رتبة ملازم ثاني

عروبة الإخباري –     يتقدم ميعاد خاطر وأسرته بأسمى آيات التهنئه والتبريك إلى الجار العزيز …

%d مدونون معجبون بهذه: